أخبار النجوم

بالصور.. رابعة الزيات تتألّق بفساتين المصمم طارق سنو

محتوى مدفوع

باتت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أيقونة للموضة بالوطن العربي، بأسلوبها في فساتين السهرة المتسم بالرقي والفخامة، فتختار أجمل التصميمات التي تناسب إطلالاتها في برنامجها أو حتى السهرات. لكن كثيراً ما نراها في إطلالات بفساتين من مصمم الأزياء اللبناني طارق سنو. وبدت الزيات 49 عاماً بإطلالة إسبانية الطراز حينما أطلّت على جمهورها أمس الجمعة خلال استقبالها النجمة اللبنانية هبة طوجي في برنامجها "أحلى ناس" الذي يعرض عبر قناة الجديد، لتثبت أن لها أسلوباً خاصاً في تنسيق فساتين السهرة مع البنطال، وذلك في فستان نبيتي ساتان من طارق سنو بأكمام كشكش مع الجينز الأسود. وحصلت الزيات على لقب النجمة الأكثر أناقة في

باتت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات أيقونة للموضة بالوطن العربي، بأسلوبها في فساتين السهرة المتسم بالرقي والفخامة، فتختار أجمل التصميمات التي تناسب إطلالاتها في برنامجها أو حتى السهرات. لكن كثيراً ما نراها في إطلالات بفساتين من مصمم الأزياء اللبناني طارق سنو.

وبدت الزيات 49 عاماً بإطلالة إسبانية الطراز حينما أطلّت على جمهورها أمس الجمعة خلال استقبالها النجمة اللبنانية هبة طوجي في برنامجها "أحلى ناس" الذي يعرض عبر قناة الجديد، لتثبت أن لها أسلوباً خاصاً في تنسيق فساتين السهرة مع البنطال، وذلك في فستان نبيتي ساتان من طارق سنو بأكمام كشكش مع الجينز الأسود.

وحصلت الزيات على لقب النجمة الأكثر أناقة في أحد الاستفتاءات في حفل مهرجان بيروت الدولي Biaf 2015 إذ اختارت فستاناً باللون الأحمر من توقيع طارق سنو.

وتوالت الإطلالات، فشاهدناها في يونيو 2015 تألقت بفستان ملكي باللون الأزرق المخملي تميّز بالرقبة العالية المغطاة بالألماس، وأعجبتنا إطلالتها في حلقة من برنامجها بتاريخ 28 ديسمبر 2016 بفستان أسود قطيفة ذي قصة ضيقة Skinny دون أكمام، وفي إحدى الحلقات اختارت فستاناً بقصة واسعة من الأسفل وضيقة من الأعلى أضفى عليها لمسة جمالية رقيقة وفخمة، وغيرها الكثير.

شاهدي أجمل إطلالات رابعة الزيات للحصول على إطلالات مشابهة لأسلوبها.

اترك تعليقاً