أخبار النجوم

بالصور.. إليسا عروس على مسرح "أولمبيا باريس" بتوقيع ايرمانو سيرفينو

بالصور.. إليسا عروس على مسرح "أولمب...

خطفت الفنانة اللبنانية إليسا الأضواء بإطلالتها الأنيقة، مساء الجمعة، خلال إحيائها حفلاً غنائياً أسطورياً على مسرح "أولمبيا" في باريس. وأطلّت إليسا على جمهورها، مرتديةً فستاناً من الدانتيل الأبيض من تصميم دار الأزياء العالمية "ايرمانو سيرفينو"، وهو ما جعلها تبدو كالعروس، فضلاً عن ارتدائها الحذاء من "جيانفيتو روسي". وقام خبير التجميل الشهير باسم فتوح بوضع مكياج رقيق يبرز جمال ملامح وجهها، فضلاً عن مصفف الشعر كامل فايد الذي نجح في اختيار تسريحة شعر تتناسب مع فستانها الأنيق. واستغل جمهور إليسا الفرصة للاحتفال بعيد ميلادها على المسرح، وهو ما جعلها تبدو في قمّة سعادتها. ويعد مسرح "الأولمبيا" من أكبر وأقدم قاعات المسارح

خطفت الفنانة اللبنانية إليسا الأضواء بإطلالتها الأنيقة، مساء الجمعة، خلال إحيائها حفلاً غنائياً أسطورياً على مسرح "أولمبيا" في باريس.

وأطلّت إليسا على جمهورها، مرتديةً فستاناً من الدانتيل الأبيض من تصميم دار الأزياء العالمية "ايرمانو سيرفينو"، وهو ما جعلها تبدو كالعروس، فضلاً عن ارتدائها الحذاء من "جيانفيتو روسي".

وقام خبير التجميل الشهير باسم فتوح بوضع مكياج رقيق يبرز جمال ملامح وجهها، فضلاً عن مصفف الشعر كامل فايد الذي نجح في اختيار تسريحة شعر تتناسب مع فستانها الأنيق.

واستغل جمهور إليسا الفرصة للاحتفال بعيد ميلادها على المسرح، وهو ما جعلها تبدو في قمّة سعادتها.

ويعد مسرح "الأولمبيا" من أكبر وأقدم قاعات المسارح في العاصمة الفرنسية باريس، وكان سبب شهرة الكثير من المطربين العالميين، منهم داليدا وجيلبير بيكو ولارا فابيان وسيلين ديون وديانا روس وجيمس براون، ومن العرب فيروز وأم كلثوم وعبد الحليم وكاظم الساهر وأحلام ونانسي عجرم.

اترك تعليقاً