أخبار النجوم

لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عائلة كارداشيان تعلن حملها على الهواء مباشرةً

لم تعرفيها من قبل.. أخت جديدة من عا...

محتوى مدفوع

قامت إحدى أخوات كارداشيان بإعلان مفاجأة سارة عن خبر حملها على الهواء مباشرةً خلال برنامج "إيلين شو" احتفاءً بعيد الهالوين، وسط تصفيقات الجماهير. نحن نعلم أن عائلة كارداشيان ستتوسّع قريباً مع إعلان كلوي وكايلي حملهما مؤخراً، إضافة إلى كيم التي استعانت بأم حاضنة للحصول على طفلها الثالث، لكنْ هناك أخت أخرى من عائلة كارداشيان لا نعلم عنها الكثير ظهرت في برنامج إيلين شو لتعلن حملها هي الأخرى، واسمها كارلا كارداشيان، بحسب صحيفة "ميرور". لكن تبين أن الأخت الغامضة ليست إلا لفتةً طريفةً من الإعلامية الشهيرة إيلين جينيرس لإعادة إحياء الشخصية الوهمية التي اخترعتها لسنوات مضت، أثناء برنامج الواقع التلفزيوني لعائلة

قامت إحدى أخوات كارداشيان بإعلان مفاجأة سارة عن خبر حملها على الهواء مباشرةً خلال برنامج "إيلين شو" احتفاءً بعيد الهالوين، وسط تصفيقات الجماهير.

نحن نعلم أن عائلة كارداشيان ستتوسّع قريباً مع إعلان كلوي وكايلي حملهما مؤخراً، إضافة إلى كيم التي استعانت بأم حاضنة للحصول على طفلها الثالث، لكنْ هناك أخت أخرى من عائلة كارداشيان لا نعلم عنها الكثير ظهرت في برنامج إيلين شو لتعلن حملها هي الأخرى، واسمها كارلا كارداشيان، بحسب صحيفة "ميرور".

لكن تبين أن الأخت الغامضة ليست إلا لفتةً طريفةً من الإعلامية الشهيرة إيلين جينيرس لإعادة إحياء الشخصية الوهمية التي اخترعتها لسنوات مضت، أثناء برنامج الواقع التلفزيوني لعائلة كارداشيان Keeping Up With The Kardashians.

وظهرت جينيرس مقدمة برنامج إيلين شو على خشبة المسرح وهي متخفية في زي كارلا بشعر طويل ذهبي مستعار وجمبسوت بطبعة النمر وبطنها منتفخة لتعلن أنها حامل، وأن كورتني كذلك حامل. وهذا ما نفته الأخيرة التي ظهرت فوراً على المنصة لتنفي الخبر وتطلب من إيلين "كفي عن إطلاق الإشاعات حول حملي".

لكنها عادت لتعلن أيضاً أن كيندال حامل، هذه الأخيرة التي ظهرت أيضاً أمام الكاميرا لتنفي الخبر، ليبدو بالأخير أن الأمر كان مجرد مفاجأة من مفاجآت الهالوين.

اترك تعليقاً