أخبار النجوم

نيكول سابا تودع "ولاد تسعة" وتستعد لـ"الهيبة 2"

نيكول سابا تودع "ولاد تسعة" وتستعد...

محتوى مدفوع

على طريقتها الخاصة ودعت النجمة نيكول سابا فريق عمل مسلسلها الأخير"ولاد تسعة" وذلك من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية في تويتر شكرت فيها فريق عمل المسلسل من المخرج إلى المؤلف وإلى زملائها الممثلين ولشركة الصباح للانتاج، ووعدت المشاهدين الذين لم يتسن لهم مشاهدة المسلسل على محطة الـosn بمشاهدته قريباً على شاشة mbc مصر. ??✌?? pic.twitter.com/NbEViQm5no — Nicole Saba (@NicoleSabaaa) November 1, 2017 على صعيد آخر، تتحضر النجمة نيكول سابا لمسلسلها الرمضاني المقبل "الهيبة2" مع شركة الصباح الشركة نفسها التي انتجت "ولاد تسعة" إذ أكدت بأن دورها فيه  يشبهها دون التطرق إلى تفاصيله. كما تستعد نيكول لطرح كليب أغنيتها الجديدة

على طريقتها الخاصة ودعت النجمة نيكول سابا فريق عمل مسلسلها الأخير"ولاد تسعة" وذلك من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الشخصية في تويتر شكرت فيها فريق عمل المسلسل من المخرج إلى المؤلف وإلى زملائها الممثلين ولشركة الصباح للانتاج، ووعدت المشاهدين الذين لم يتسن لهم مشاهدة المسلسل على محطة الـosn بمشاهدته قريباً على شاشة mbc مصر.

على صعيد آخر، تتحضر النجمة نيكول سابا لمسلسلها الرمضاني المقبل "الهيبة2" مع شركة الصباح الشركة نفسها التي انتجت "ولاد تسعة" إذ أكدت بأن دورها فيه  يشبهها دون التطرق إلى تفاصيله.

كما تستعد نيكول لطرح كليب أغنيتها الجديدة "صورة سيلفي"، وهي شعبية  باللهجة المصرية من كلمات وألحان محمد رحيم، وتوزيع توما، وتصورها نيكول تحت إدارة المخرج ياسر سامي في مصر.

اترك تعليقاً