أخبار النجوم

من باريس.. شاهدي أناقة إليسا بتوقيع أشهر الماركات العالمية  

من باريس.. شاهدي أناقة إليسا بتوقيع...

تستمتع الفنانة اللبنانية إليسا بإجازة قصيرة في باريس قبل إحيائها حفلاً غنائياً بالثالث من نوفمبر الجاري في olympiahall، إذ نشرت صورة جديدة لها في إنستغرام أثناء جلوسها في إحدى الحدائق بباريس. وظهرت النجمة اللبنانية بالصورة التي نشرتها بإطلالة كاجوال أنيقة تجمع بين عدة ماركات عالمية راقية، إذ ارتدت جاكيتا زيتي اللون مموها "Army" من دار أزياء مارك جاكوبس الأمريكية الشهيرة، ظهرت بها من قبل خلال تسجيلها "الدويتو" الغنائي مع الفنان تامر حسني. واختارت إليسا حذاء رياضياً أنيقاً من علامة غوتشي الإيطالية الراقية، في حين اختارت حقيبة بيج وشال صوف مطرزا بالفرو ينتمي للون الرمادي من فندي، العلامة الإيطالية الشهيرة أيضًا.

تستمتع الفنانة اللبنانية إليسا بإجازة قصيرة في باريس قبل إحيائها حفلاً غنائياً بالثالث من نوفمبر الجاري في olympiahall، إذ نشرت صورة جديدة لها في إنستغرام أثناء جلوسها في إحدى الحدائق بباريس.

وظهرت النجمة اللبنانية بالصورة التي نشرتها بإطلالة كاجوال أنيقة تجمع بين عدة ماركات عالمية راقية، إذ ارتدت جاكيتا زيتي اللون مموها "Army" من دار أزياء مارك جاكوبس الأمريكية الشهيرة، ظهرت بها من قبل خلال تسجيلها "الدويتو" الغنائي مع الفنان تامر حسني.

واختارت إليسا حذاء رياضياً أنيقاً من علامة غوتشي الإيطالية الراقية، في حين اختارت حقيبة بيج وشال صوف مطرزا بالفرو ينتمي للون الرمادي من فندي، العلامة الإيطالية الشهيرة أيضًا.

وتعد إليسا من أبرز النجمات اللاتي يفضلن ارتداء أحدث صيحات الموضة بكل الماركات العالمية، إذ ظهرت من قبل بحقيبة باللونين الأبيض والأسود من فندي خلال حضورها حفل إطلاق برنامج "إكس فاكتور" الذي شاركت في لجنة تحكيمه.

كما لفتت الأنظار بحقيبة شبابية باللون "البني" من "فندي" خلال استمتاعها بسهرة مع أصدقائها.

وتعشق إليسا ماركة "غوتشي" إذ ارتدت منها فستانا زيتيا ناعما وحذاء بني اللون خلال حضورها افتتاح أحد المعارض في بيروت.

اترك تعليقاً