أخبار النجوم

كيم كارداشيان مُتّهمة بالعنصرية.. والسبب!

كيم كارداشيان مُتّهمة بالعنصرية.. و...

محتوى مدفوع

تألّقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في عطلة نهاية الأسبوع الماضية بثلاثة أزياء تنكرية احتفالاً بالهالوين، بدأتها بزي النجمة العالمية "شير"، وأكملتها بزي المغنية الأسطورية "مادونا"، وأنهتها بإطلالة المُغنية الراحلة "أليا"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". لم تسلم فتاة كارداشيان الوُسطى من الانتقاد الذي تعرّضت له عندما نشرت صورتها وهي متنكرة بأزياء الراحلة "أليا"، حيث اتّهمها البعض بالعنصرية لتغيير لون بشرتها باستخدام مساحيق التجميل الدّاكنة، في مُحاولةٍ منها مُحاكاة لون بشرة أليا السمراء. وفي الوقت نفسه، دافع العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن نجمتهم المحبوبة، وشكروها على إعادة إحياء النجمة أليا التي رحلت عن عالمنا في عام

تألّقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في عطلة نهاية الأسبوع الماضية بثلاثة أزياء تنكرية احتفالاً بالهالوين، بدأتها بزي النجمة العالمية "شير"، وأكملتها بزي المغنية الأسطورية "مادونا"، وأنهتها بإطلالة المُغنية الراحلة "أليا"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

لم تسلم فتاة كارداشيان الوُسطى من الانتقاد الذي تعرّضت له عندما نشرت صورتها وهي متنكرة بأزياء الراحلة "أليا"، حيث اتّهمها البعض بالعنصرية لتغيير لون بشرتها باستخدام مساحيق التجميل الدّاكنة، في مُحاولةٍ منها مُحاكاة لون بشرة أليا السمراء.

وفي الوقت نفسه، دافع العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن نجمتهم المحبوبة، وشكروها على إعادة إحياء النجمة أليا التي رحلت عن عالمنا في عام 2001 بسبب تحطّم الطائرة التي كانت تستقلها عندما كانت بعمر الـ 22.

اترك تعليقاً