أخبار النجوم

نجوم حافظوا على شعبيتهم وجماهيريتهم رغم أزماتهم العائليّة!

نجوم حافظوا على شعبيتهم وجماهيريتهم...

تعرّض عدد من النجوم لهجوم كبير من الجماهير لأسباب أسرية وعائلية، ورغم ذلك لم تتأثر شعبيتهم أو جماهيريتهم جرّاء هذا الهجوم. والأمثلة هنا أكثر من أن تُحصى، ابتداءً من النجم المصري عمرو دياب، وانتهاءً بالفنانة التركية توبا بويوكستن، وغيرهما كثيرون. عمرو دياب شنّ الكثيرون هجوما كبيرا على المغني المصري إثر اكتشاف علاقته بالفنانة دينا الشربيني، التي يقول البعض إنها حبيبته، ويقول البعض الآخر إنها زوجته، وهو ما أدى إلى غضب جمهور الفنان بسبب تركه زوجته السعودية زينة عاشور وأولادهما، من أجل هذه الفتاة التي تصغره بأكثر من 20 عاماً. ورغم هذا الهجوم استطاع "الهضبة" أن يبقى على عرش الغناء، وأن

تعرّض عدد من النجوم لهجوم كبير من الجماهير لأسباب أسرية وعائلية، ورغم ذلك لم تتأثر شعبيتهم أو جماهيريتهم جرّاء هذا الهجوم.

والأمثلة هنا أكثر من أن تُحصى، ابتداءً من النجم المصري عمرو دياب، وانتهاءً بالفنانة التركية توبا بويوكستن، وغيرهما كثيرون.

عمرو دياب

شنّ الكثيرون هجوما كبيرا على المغني المصري إثر اكتشاف علاقته بالفنانة دينا الشربيني، التي يقول البعض إنها حبيبته، ويقول البعض الآخر إنها زوجته، وهو ما أدى إلى غضب جمهور الفنان بسبب تركه زوجته السعودية زينة عاشور وأولادهما، من أجل هذه الفتاة التي تصغره بأكثر من 20 عاماً. ورغم هذا الهجوم استطاع "الهضبة" أن يبقى على عرش الغناء، وأن يحافظ على نجوميته وجماهيريته التي حققها في عشرات السنين.

توبا بويوكستن

تعرّضت الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس" إلى هجوم كبير، بعد طلاقها من زوجها النجم التركي أونور صايلاك، إثر اكتشاف علاقتها بالمنتج أموت أفيرغن، وهي العلاقة التي قيل إنها بدأت قبل طلاقها رسمياً، وزاد الهجوم بعد تضحية الزوجة بزوجها وتوأميهما من أجل قصة حب جديدة، ولكن الحقيقة أن هذا الهجوم لم يؤثّر في شعبية ولا نجومية "توبا" بأي شكل.

مراد باش أوغلو

الأمر نفسه ينطبق على الممثل التركي، الذي يُعرف في العالم العربي باسم "سنان" نجم مسلسل "رائحة الفراولة"، الذي تعرّض لأشرس هجوم من الجماهير بعد أن رصده مصورو "الباباراتزي" وهو يتبادل القبلات الحارة مع ابنة شقيقه بورجو باش أوغلو، ما يعني خيانته زوجته هاندا برميك بعد 14 عاماً من الزواج، ومع من: ابنة شقيقه؟ ولكن الفنان استطاع رغم كل الضجّة التي أثيرت حول هذه القضية أن يحافظ أيضا على شعبيته وجماهيريته.

آخرون

كثيرون هم الفنانون الذين تعرضوا للهجوم لأسباب عائلية أو أسرية، دون أن يؤثر فيهم هذا الهجوم، ابتداءً من أنغام بسبب خلافاتها المتكررة مع والدها الملحن محمد علي سليمان أو شقيقتها غنوة، أو زواجها السري من أحمد عز، وانتهاءً بأحمد سعد الذي ترك زوجته الأولى وأولادهما من أجل الزواج سراً من ريم البارودي، وعلناً من سمية الخشاب، وغير هؤلاء وهؤلاء كثيرون وكثيرات.

اترك تعليقاً