أخبار النجوم

هكذا ردّت كارول سماحة على شائعة طلاقها!

هكذا ردّت كارول سماحة على شائعة طلا...

محتوى مدفوع

بمناسبة ذكرى زواجها الرابع من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى الذي يصادف اليوم 31 اكتوبر، نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة صورةً جميلةً ومعبرةً ومليئةً بالفرح والحب على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام تجمعها بوليد، مع تعليق قالت فيه "مثل اليوم منذ أربع سنوات 31/10/2017. ليحمينا الله". https://www.instagram.com/p/Ba4uKGGHf0b/?taken-by=carolesamaha وبهذه الطريقة الذكية تكون كارول قد نفت قطعياً الشائعة الخبيثة التي انتشرت في اليومين الماضيين عن طلاقها، وكانت قد تزوجت مدنيا في قبرص منذ أربع سنوات من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بعد قصة حب جمعتهما، وأثمر هذا الزواج عن طفلتهما تالا التي لا تتأخر كارول بنشر صورها على صفحاتها الخاصة على مواقع

بمناسبة ذكرى زواجها الرابع من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى الذي يصادف اليوم 31 اكتوبر، نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة صورةً جميلةً ومعبرةً ومليئةً بالفرح والحب على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام تجمعها بوليد، مع تعليق قالت فيه "مثل اليوم منذ أربع سنوات 31/10/2017. ليحمينا الله".

4 years today ❤️❤️ 31.10.2017 God bless 🙏🏻

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on

وبهذه الطريقة الذكية تكون كارول قد نفت قطعياً الشائعة الخبيثة التي انتشرت في اليومين الماضيين عن طلاقها، وكانت قد تزوجت مدنيا في قبرص منذ أربع سنوات من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بعد قصة حب جمعتهما، وأثمر هذا الزواج عن طفلتهما تالا التي لا تتأخر كارول بنشر صورها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد آخر، جمهور كارول بانتظارها في عدة أعمال مقبلة، أهمها فيلمها السينمائي اللبناني المنتظر عرضه قريباً في صالات السينما "بالصدفة" التي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب الممثل بديع أبو شقرا، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو، كما أنها تضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها المنفردة "انسى همومك".

اترك تعليقاً