أخبار النجوم

حقيقة اعتزال مي عز الدين.. ولهذا السبب اعتذرت لوالدتها

حقيقة اعتزال مي عز الدين.. ولهذا ال...

قالت الفنانة المصرية مي عزالدين أنها لا تحب النزول من بيتها إلا للعمل، وترفض المشاركة في المناسبات واللقاءات والمهرجانات وترى أنها أشياء مكملة لعملها لكنها ليست ذات أهمية. وأضافت خلال لقائها مع الفنانة غادة عادل في برنامج "تعشب شاي"، عبر قناة dmc، أنها "بيتوتية"، ومن الممكن أن تجلس شهرًا كاملاً في بيتها دون أن ترى الشارع ولا تمل من ذلك. وقدمت مي خلال الحلقة اعتذارًا لوالدتها التي تحملتها كثيرًا منذ دخولها مجال الفن إلى الآن، لأنها كثيرًا ما تكون خارج "المود" وسريعة الغضب، وفي النهاية لا تجد إلا والدتها التي تتحملها وتقف إلى جانبها وتستوعبها. وأوضحت أنها من أكثر الفنانات

قالت الفنانة المصرية مي عزالدين أنها لا تحب النزول من بيتها إلا للعمل، وترفض المشاركة في المناسبات واللقاءات والمهرجانات وترى أنها أشياء مكملة لعملها لكنها ليست ذات أهمية.

وأضافت خلال لقائها مع الفنانة غادة عادل في برنامج "تعشب شاي"، عبر قناة dmc، أنها "بيتوتية"، ومن الممكن أن تجلس شهرًا كاملاً في بيتها دون أن ترى الشارع ولا تمل من ذلك.

وقدمت مي خلال الحلقة اعتذارًا لوالدتها التي تحملتها كثيرًا منذ دخولها مجال الفن إلى الآن، لأنها كثيرًا ما تكون خارج "المود" وسريعة الغضب، وفي النهاية لا تجد إلا والدتها التي تتحملها وتقف إلى جانبها وتستوعبها.

وأوضحت أنها من أكثر الفنانات اللاتي لهن جمهور على السوشيال ميديا، وروابط معجبين "أولتراس" لافتة إلى أنهم أهم شيء لديها وتحرص دائما على التواصل معهم، مؤكدة أنها سيأتي عليها يوم وتعتزل الفن والتمثيل؛ لأن هذه المهنة "متعبة" والشهرة مؤذية جسديًا ونفسيًا وعقليًا.

وكان آخر ظهور للفنانة المصرية مي عز الدين، في حفل زفاف مواطنها تامر شلتوت حيث انتشر لها فيديو وهي ترقص مع العروسين.

اترك تعليقاً