أخبار النجوم

ديمي لوفاتو بفستان أميرات ديزني مع إلين دي جينيريس!

ديمي لوفاتو بفستان أميرات ديزني مع...

محتوى مدفوع

استضافت نجمة البرامج الفكاهية "إلين دي جينيريس" النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" في برنامجها The Ellen Show في حلقة اليوم، وأطلقت إلين الحلقة باللهو قليلاً مع الجمهور مُستعينةً بلوفاتو من أجل الكشف عن الجوائز في مشهد مرح بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وارتدت لوفاتو فُستان أميرات ديزني عاري الأكتاف باللون الأزرق الفاتح والفضي، انسدل من منطقة الخصر ليصل الأرض بقماش التول النفاش، تماماً كفساتين حفلات الرقص الكلاسيكية، وأكملت ديمي إطلالتها الأميرية بوضع تاجٍ على رأسها، بينما اعتمدت تسريحة الشعر المموج قليلاً. وبعد انتهاء وقت المرح، بدّلت ديمي ملابسها لترتدي تنورة قصيرة من القماش الثقيل باللونين الوردي والبرتقالي، نسقتها مع

استضافت نجمة البرامج الفكاهية "إلين دي جينيريس" النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" في برنامجها The Ellen Show في حلقة اليوم، وأطلقت إلين الحلقة باللهو قليلاً مع الجمهور مُستعينةً بلوفاتو من أجل الكشف عن الجوائز في مشهد مرح بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت لوفاتو فُستان أميرات ديزني عاري الأكتاف باللون الأزرق الفاتح والفضي، انسدل من منطقة الخصر ليصل الأرض بقماش التول النفاش، تماماً كفساتين حفلات الرقص الكلاسيكية، وأكملت ديمي إطلالتها الأميرية بوضع تاجٍ على رأسها، بينما اعتمدت تسريحة الشعر المموج قليلاً.

وبعد انتهاء وقت المرح، بدّلت ديمي ملابسها لترتدي تنورة قصيرة من القماش الثقيل باللونين الوردي والبرتقالي، نسقتها مع بليزر من القماش نفسه باللونين الوردي والأخضر، وأضافت القليل إلى طولها بانتعال حذاء بكعب عال أزرق.

وفي حوارها مع إلين، تحدّثت لوفاتو عن الوثائقي الذي أطلقته مؤخراً عن نفسها وكشفت فيه العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية، ومن ثمّ تطرّقت للحديث عن جولتها العالمية التي ستنطلق في فبراير من عام 2018 بمشاركة دي جاي خالد العالمي.

اترك تعليقاً