تايلور سويفت تعود إلى أصولها الريفية .. وترد على من انتقد ملابسها !
تايلور سويفت تعود إلى أصولها الريفية .. وترد على من انتقد ملابسها !تايلور سويفت تعود إلى أصولها الريفية .. وترد على من انتقد ملابسها !

تايلور سويفت تعود إلى أصولها الريفية .. وترد على من انتقد ملابسها !

على الرّغم من كونها أشهر نجمات البوب في العالم، إلّا أنّ النجمة العالمية "تايلور سويفت" لم تنس جذورها كمغنية ريفية، و شاركت مؤخراً المغنّي الريفي "كيني تشيسني" في أجدد ألبوماته تحت عنوان Live In No Shoes Nation التي أطلقها مُباشرةً من على خشبة المسرح بعيداً عن تسجيلات الأستوديو، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

أعاد تشيسني إحياء أغنيته الشهيرة Big Star التي كان أطلقها في عام 2015، والتي تتحدّث عن فتاةٍ ريفية تصعد سُلّم الشُهرة تدريجيّاً، والتي أوحى إليها في كلمات الأغنية قائلاً: "غاريث بروكس في التنورة"، علماً بأنّ تشيسني وسويفت قد اجتمعا على أداء الأغنية في ديو باهر يوم ميلاد النجم السابع والأربعين.

وعلى صعيد آخر، أطلقت النجمة العالمية تايلور سويفت (27 عاماً) أجدد كليباتها Ready Fot It الأسبوع الماضي، وقد انتقدها البعض بسبب بدلة الجسم بلون النود التي ارتدتها وقد بدت وكأنها عارية، لترد النجمة على هذه الانتقادات عبر سيلفي وهي مرتدية البدلة نفسها لتبيّن للناس بأنها ساترة تماماً لجسدها، وقد علّقت عليها قائلةً: "يُدفئ قلبي أن أرى الكثير من الناس يتحدّثون عن بدلة الجسم هذه".

يجدر الإشارة إلى أنّه بعد إطلاق تايلور ثلاث أغان من ألبومها الجديد Reputation وهي Look What You Made Me Do و  Ready For It  و  Gorgeous، جعل الجمهور يرجح  بأنّ الألبوم سيتحدّث عن تايلور وحبيبها الجديد "جو ألوين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com