أخبار النجوم

في أول ظهور بعد طلاقها.. ياسمين صبري بإطلالة "المرأة الناضجة"

في أول ظهور بعد طلاقها.. ياسمين صبر...

خضعت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، لجلسة تصوير جديدة بعد أنباء انفصالها عن زوجها الطبيب المعروف بـ"دودي" الذي أعلنت منذ حوالي شهر فقط زواجها منه، خلال استضافتها مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة". وظهرت ياسمين بغاية الأناقة والجاذبية، وساعدتها الإطلالة الكلاسيكية أن تبدو كامرأة ناضجة وواثقة من ذاتها رغم الأخبار التي نشرت حول انفصالها. https://www.instagram.com/p/Ba14vesnW2f/?taken-by=yasmine_sabri وارتدت ياسمين صبري جاكيت بليزر كحليا كلاسيكيا بأزرار فضية كبيرة، أسفله فستان باللون الرمادي ضيق أظهر رشاقتها وتناسق قوامها. واختارت النجمة حقيبة حمراء من توقيع دار الأزياء الفرنسية الشهيرة "لوي فيتون"، وحذاء أبيض من علامة "لوبوتان" ساهم في اكتمال نعومة إطلالتها. وتصدرت الممثلة المصرية ياسمين

خضعت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، لجلسة تصوير جديدة بعد أنباء انفصالها عن زوجها الطبيب المعروف بـ"دودي" الذي أعلنت منذ حوالي شهر فقط زواجها منه، خلال استضافتها مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة".

وظهرت ياسمين بغاية الأناقة والجاذبية، وساعدتها الإطلالة الكلاسيكية أن تبدو كامرأة ناضجة وواثقة من ذاتها رغم الأخبار التي نشرت حول انفصالها.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وارتدت ياسمين صبري جاكيت بليزر كحليا كلاسيكيا بأزرار فضية كبيرة، أسفله فستان باللون الرمادي ضيق أظهر رشاقتها وتناسق قوامها.

واختارت النجمة حقيبة حمراء من توقيع دار الأزياء الفرنسية الشهيرة "لوي فيتون"، وحذاء أبيض من علامة "لوبوتان" ساهم في اكتمال نعومة إطلالتها.

وتصدرت الممثلة المصرية ياسمين صبري محركات البحث في مصر إلى جانب التريندات الأكثر انتشارًا وتداولاً على "تويتر" بعد أنباء طلاقها، مع نشر أخبار حول كونها أماً لابنة ترفض أن كشفها أمام وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً