أخبار النجوم

ما هو الشيء الذي لم يلاحظه أحد في الأمير وليام وزوجته؟

ما هو الشيء الذي لم يلاحظه أحد في ا...

محتوى مدفوع

ظهر الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز مع زوجته كيت في كثير من المناسبات وكان ظهورهما مثار إعجاب الكثيرين باستثناء شيء واحد لم يلاحظه أحد تقريبا وهو أن وليام لا يضع خاتم زواجه. وتمت خطوبة وليام على كيت وكلاهما بعمر 35 سنة في شهر إبريل (نيسان) عام 2010 وعقد قرانهما بعد نحو عام حيث قدم الأمير لزوجته خاتم زفاف والدته الراحلة الأميرة ديانا المصنوع من الألماس والزمرد. ووفقا  لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فإنه في الوقت الذي تظهر فيه كيت متباهية بذلك الخاتم يقف وليام إلى جانبها من دون خاتم زواجه على يده. وقالت بيني جونو مؤلفة كتاب "الدوقة

ظهر الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز مع زوجته كيت في كثير من المناسبات وكان ظهورهما مثار إعجاب الكثيرين باستثناء شيء واحد لم يلاحظه أحد تقريبا وهو أن وليام لا يضع خاتم زواجه.

وتمت خطوبة وليام على كيت وكلاهما بعمر 35 سنة في شهر إبريل (نيسان) عام 2010 وعقد قرانهما بعد نحو عام حيث قدم الأمير لزوجته خاتم زفاف والدته الراحلة الأميرة ديانا المصنوع من الألماس والزمرد.

ووفقا  لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية فإنه في الوقت الذي تظهر فيه كيت متباهية بذلك الخاتم يقف وليام إلى جانبها من دون خاتم زواجه على يده.

وقالت بيني جونو مؤلفة كتاب "الدوقة كاميليا باركر":لا يحب الأمير وليام المجوهرات وقد أصدر القصر الملكي بيانا في هذا الصدد قبل زواجه."

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة قولها إن الامير وليام لا يضع خاتم زواجه كقرار شخصي فقط لأنه لا يحب ذلك.

وفي استطلاع أجرته الصحيفة حول ما إذا كان على الأمير وليام وضع خاتم الزواج، أجاب 65 في المئة من القراء بأنه لا ضرورة لذلك؛ لأنه يشعر براحة أكبر في حين رد 25 في المئة بأن عليه وضع الخاتم كتقليد قديم ورأى 10 في المئة بأن عليه وضع الخاتم في المناسبات.

اترك تعليقاً