أخبار النجوم

جانيت جاكسون تبكي.. والسبب يعود إلى 43 عامًا من الماضي!

جانيت جاكسون تبكي.. والسبب يعود إلى...

محتوى مدفوع

لم تستطع النجمة العالمية "جانيت جاكسون" حبس دموعها عندما كانت في ولاية إنديانا يوم الجمعة الماضية، حيث أحيت حفلاً على مسرح Allstate Arena القريب من شيكاغو ضمن جولتها العالمية State of The World بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". استغلّت جاكسون تواجدها في الولاية من أجل زيارة بيت الطفولة الذي ولدت وترعرعت فيه برفقة شقيقها راندي جاكسون، وما إن وصلت إلى شارع جاكسون 2300 ورأت المنزل، حتى بدأت دموعها تنهمر على وجنتيها بسبب مشاعر الحنين التي أصابتها حينها، بالإضافة إلى تقديرها النعم التي تتمع بها حاليّاً، فقد تألّف المنزل الصغير من غُرفتي نومٍ فقط علماً بأنّ عائلتها كانت تضم 6

لم تستطع النجمة العالمية "جانيت جاكسون" حبس دموعها عندما كانت في ولاية إنديانا يوم الجمعة الماضية، حيث أحيت حفلاً على مسرح Allstate Arena القريب من شيكاغو ضمن جولتها العالمية State of The World بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

استغلّت جاكسون تواجدها في الولاية من أجل زيارة بيت الطفولة الذي ولدت وترعرعت فيه برفقة شقيقها راندي جاكسون، وما إن وصلت إلى شارع جاكسون 2300 ورأت المنزل، حتى بدأت دموعها تنهمر على وجنتيها بسبب مشاعر الحنين التي أصابتها حينها، بالإضافة إلى تقديرها النعم التي تتمع بها حاليّاً، فقد تألّف المنزل الصغير من غُرفتي نومٍ فقط علماً بأنّ عائلتها كانت تضم 6 أشقّاء كان أحدهم الأسطورة الراحل مايكل جاكسون.

وفي لقائها مع صحيفة Northwest Indiana Times، صرّحت النجمة بأنّ آخر مرّة رأت فيها المنزل كانت بعمر الثمانية، أي قبل 43 عاماً، علماً بأنها الشقيقة الأصغر في العائلة.

واستكملت جانيت رحلتها إلى الماضي بزيارة مدرستها في الحيّ نفسه، حيث تغيّر اسم المدرسة إلى Theodore Roosevelt College and Career Academy بعد أن كان اسمها "ثانوية روزفلت".

وتحدّثت جاكسون مع طُلّاب المدرسة عن مُعجزة حملها، حيث أخبرها الأطبّاء بأنها لن تنجب، أمّا الآن فلديها الطفل عيسى من طليقها رجل الأعمال القطري "وسام المانع".

اترك تعليقاً