أخبار النجوم

كيم كارداشيان تتنكر في احتفالات الهالوين بـ 3 إطلالات غير عادية

كيم كارداشيان تتنكر في احتفالات اله...

محتوى مدفوع

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر على الإطلاق "كيم كارداشيان" بالهالويين يوم أمس بطريقة لم يفعلها أحد من قبل، حيث انطلقت من احتفالٍ لآخر مُعتمدةً ثلاث إطلالاتٍ أيقونية بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. أولى هذه الإطلالات التنكرية كانت مُستوحاة من النجمة المُخضرمة "شير"، إذ ارتدت فُستانا أصفر كشف عن معدتها المشدودة خلال الحفل الذي أقامته علامة Casamigos لبيع المشروبات الكحولية، برئاسة مُديريها جورج كلوني وراندي غيربر، علماً بأنّ شير ارتدت هذه الإطلالة في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1973. واختارت زوجة المغنّي العالمي كانيه ويست في تنكّرها الهالويني الثاني مُحاكاة أزياء النجمة العالمية مادونا التي ارتدتها في حفل توزيع

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر على الإطلاق "كيم كارداشيان" بالهالويين يوم أمس بطريقة لم يفعلها أحد من قبل، حيث انطلقت من احتفالٍ لآخر مُعتمدةً ثلاث إطلالاتٍ أيقونية بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أولى هذه الإطلالات التنكرية كانت مُستوحاة من النجمة المُخضرمة "شير"، إذ ارتدت فُستانا أصفر كشف عن معدتها المشدودة خلال الحفل الذي أقامته علامة Casamigos لبيع المشروبات الكحولية، برئاسة مُديريها جورج كلوني وراندي غيربر، علماً بأنّ شير ارتدت هذه الإطلالة في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1973.

واختارت زوجة المغنّي العالمي كانيه ويست في تنكّرها الهالويني الثاني مُحاكاة أزياء النجمة العالمية مادونا التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 1991، حيث تألقت كيم بفستان عاري الكتفين لونه فضّي ووضعت شالا من الفرو على كتفيها، كما اعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية، تماماً كصاحبة الإطلالة الأصلية مادونا.

وشاركت كورتني كارداشيان شقيقتها كيم في حفلها الثاني، حيث تنكّرت هي الأخرى بزي مُشابه لإطلالة النجم العالمي "مايكل جاكسون" الذي ارتداها عام 1991.

وأنهت كيم كارداشيان احتفالاتها الصاخبة في عطلة نهاية الأسبوع الماضية بارتداء أزياء النجمة الراحلة "أليا"، حيث تألّقت ببنطلون جلدي أسود نسقته مع حمّالة صدر مُرصّعة بالستراس، وهي  الإطلالة نفسها التي ارتدتها النجمة في كليب Try Again عام 2000، علماً بأنّ أليا قد توفيت في حادث تحطّم طائرة في عام 2001، بالإضافة لوفاة 8 أشخاص من فريق عملها الذين كانوا على متن الطائرة نفسها.

اترك تعليقاً