أخبار النجوم

حتى في قصر بكنغهام.. حمل دون زواج وغيرة السلفات!

حتى في قصر بكنغهام.. حمل دون زواج و...

ما بين فضيحة  الحمل خارج الزواج وغيرة السلفات، يجد القصر الملكي البريطاني نفسه اليوم  مضطرا للبحث عن مخرج سريع من قضية إعلامية تتصل بشجرة تسلسل السلطة في العائلة المالكة . ففي الوقت الذي تتابع  الصحافة  خبر الإعلان عن موعد خطبة  الأمير هاري وصديقته ميغان ماركل بعد مباركة الملكة إليزابيث الثانية هذه الخطوة، نشرت مجلة "أوكي" خبرا مثيرا مفاده أن ميغان، وكما هو الحال بالنسبة  لكيت ميدلتون  زوجة الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري، تنتظر طفلاً ملكيا، وقد تتفق ولادة الطفلين الملكيين في وقت متقارب، والذي قد يؤدي لتغير شجرة تسلسل السلطة بحسب مواعيد الولادة لأبناء الأميرين وليام وهاري. طفل خارج الزواج

ما بين فضيحة  الحمل خارج الزواج وغيرة السلفات، يجد القصر الملكي البريطاني نفسه اليوم  مضطرا للبحث عن مخرج سريع من قضية إعلامية تتصل بشجرة تسلسل السلطة في العائلة المالكة .

ففي الوقت الذي تتابع  الصحافة  خبر الإعلان عن موعد خطبة  الأمير هاري وصديقته ميغان ماركل بعد مباركة الملكة إليزابيث الثانية هذه الخطوة، نشرت مجلة "أوكي" خبرا مثيرا مفاده أن ميغان، وكما هو الحال بالنسبة  لكيت ميدلتون  زوجة الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري، تنتظر طفلاً ملكيا، وقد تتفق ولادة الطفلين الملكيين في وقت متقارب، والذي قد يؤدي لتغير شجرة تسلسل السلطة بحسب مواعيد الولادة لأبناء الأميرين وليام وهاري.

طفل خارج الزواج

المجلة ادعت أن مصدراً من داخل قصر بكنغهام علّق بأن الحمل لم يكن متوقعا على الإطلاق وبأن إنجاب طفل خارج نطاق الزواج سيشكل فضيحة كبرى للعائلة الملكية، لذا فمن الأحرى بالقصر الإسراع بإعلان الزواج.

كما تشير الأخبار أن ناطقا باسم ميغان دحض هذه الإشاعات لافتا  إلى أن هذه الصور التي أججت الإشاعات قديمة للغاية وأنها التقطت في عام 2014 أي قبل سنتين من  بداية مواعدتها الأمير هاري.

غيرة السلفات

ونشر موقع "انترناشيونال بيزنس تايمز" تقارير كشفت أن كيت انتابتها "غيرة السلفات" خشية أن تستحوذ ميغان على اهتمام وسائل الإعلام  وتسرق الأضواء منها وبالأخص خبر حملها الثالث المتوقع أن يكون توأمين كما هو متداول حاليا.

اترك تعليقاً