أخبار النجوم

ريم عبد العزيز توجه رسالة إلى جمهورها عبر "فوشيا".. وهذه أمنيتها في عيد ميلادها

ريم عبد العزيز توجه رسالة إلى جمهور...

وجهت الفنانة السورية ريم عبد العزيز رسالة إلى جمهورها عبر "فوشيا" متمنية عليهم ألا يساهموا في الإساءة إلى الفنانين السوريين خاصة عندما يجدونهم يشاركون المتابعين أفراحهم وأفراح زملائهم الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وتمنت عبد العزيز التي احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام قليلة أن يحمل لها العام الجديد خبراً وبشارة بنجاح ابنتها هيفاء في امتحانات الثانوية العامة في سوريا. كما تمنت على صعيد الفن أن تحقق ما ترغب به من نجاح وتقديم م اهو ممتع على صعيد الدراما التلفزيونية أو العمل في السينما كمخرجة. مبينة أنها ستظهر في موسم الدراما المقبل بعدة أعمال منها "حريم الشاويش" و "غضبان".

وجهت الفنانة السورية ريم عبد العزيز رسالة إلى جمهورها عبر "فوشيا" متمنية عليهم ألا يساهموا في الإساءة إلى الفنانين السوريين خاصة عندما يجدونهم يشاركون المتابعين أفراحهم وأفراح زملائهم الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمنت عبد العزيز التي احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام قليلة أن يحمل لها العام الجديد خبراً وبشارة بنجاح ابنتها هيفاء في امتحانات الثانوية العامة في سوريا. كما تمنت على صعيد الفن أن تحقق ما ترغب به من نجاح وتقديم م اهو ممتع على صعيد الدراما التلفزيونية أو العمل في السينما كمخرجة.

مبينة أنها ستظهر في موسم الدراما المقبل بعدة أعمال منها "حريم الشاويش" و "غضبان".

اترك تعليقاً