أخبار النجوم

بالصور.. فنانة سورية ترتدي فستان إليسا

بالصور.. فنانة سورية ترتدي فستان إل...

محتوى مدفوع

ظهرت الممثلة السورية ميسون أبو أسعد خلال حضورها حفلاً فنياً خاصاً وهي ترتدي فستاناً ظهرت به النجمة اللبنانية إليسا في يوليو الماضي، وأطلت كذلك بنفس قصة الشعر ولونه. وارتدت الشقيقة الصغرى للممثلة السورية لورا أبو أسعد الفستان في حفل فني خاص بعنوان "هنا لنا نتذكر"، نظمته جمعية أحباب يا بلدي وأقيم على مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بمشاركة كوكبة من نجوم الفن في سوريا. وتوجهت أبو أسعد بالشكر لمصمم الأزياء السوري فؤاد خوري لإبداعه في الفستان، ونشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "من حفل "هنا لنا نتذكر" مبروك نجاح الفعالية ودائماً سعيدة بمشاركتكنّ (جمعية أحباب يا

ظهرت الممثلة السورية ميسون أبو أسعد خلال حضورها حفلاً فنياً خاصاً وهي ترتدي فستاناً ظهرت به النجمة اللبنانية إليسا في يوليو الماضي، وأطلت كذلك بنفس قصة الشعر ولونه.

وارتدت الشقيقة الصغرى للممثلة السورية لورا أبو أسعد الفستان في حفل فني خاص بعنوان "هنا لنا نتذكر"، نظمته جمعية أحباب يا بلدي وأقيم على مسرح الأوبرا بدار الأسد للثقافة والفنون بمشاركة كوكبة من نجوم الفن في سوريا.

وتوجهت أبو أسعد بالشكر لمصمم الأزياء السوري فؤاد خوري لإبداعه في الفستان، ونشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وأرفقتها بتعليق: "من حفل "هنا لنا نتذكر" مبروك نجاح الفعالية ودائماً سعيدة بمشاركتكنّ (جمعية أحباب يا بلد)، شكراً فؤاد خوري على الفستان كالعادة التعاون معك رائع يا فنان".

يذكر أن آخر أعمال أبو أسعد كانت هي مشاركتها الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل "قصر العشاق"، بطولة فاروق الفيشاوي، عزت العلايلي، سهير رمزي، بوسي، أحمد وفيق، وكمال أبو رية، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر.

اترك تعليقاً