أخبار النجوم

جورج وسوف في حفل استثنائي في باريس

جورج وسوف في حفل استثنائي في باريس

يستعدُّ سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفل استثنائي في 24 و 25 نوفمبر 2017 في القاعة الأسطورية "Les Folies Bergeres" في باريس؛ للقاء جمهوره من الجالية العربية. وخصص هذا الحدث لإعادة اكتشاف الموسوعة الغنائية الخاصة بجورج وسوف، بعد غياب دام 4 أعوام متتالية، لذلك قرر أن يعود إلى المنطقة الفرنسية بطابع مميز وغير اعتيادي ليطلّ على الجمهور في القاعة الأسطورية "Les Folies Bergeres" في باريس. كما سيطلّ وسوف للمرة الثانية خلال هذا العام على محبيه بحفل جماهيري في الأردن في الـ 10 من نوفمبر من تنظيم "my magical music for events"، وذلك في صالة الأرينا في جامعة عمان الأهلية.

يستعدُّ سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفل استثنائي في 24 و 25 نوفمبر 2017 في القاعة الأسطورية "Les Folies Bergeres" في باريس؛ للقاء جمهوره من الجالية العربية.

وخصص هذا الحدث لإعادة اكتشاف الموسوعة الغنائية الخاصة بجورج وسوف، بعد غياب دام 4 أعوام متتالية، لذلك قرر أن يعود إلى المنطقة الفرنسية بطابع مميز وغير اعتيادي ليطلّ على الجمهور في القاعة الأسطورية "Les Folies Bergeres" في باريس.

كما سيطلّ وسوف للمرة الثانية خلال هذا العام على محبيه بحفل جماهيري في الأردن في الـ 10 من نوفمبر من تنظيم "my magical music for events"، وذلك في صالة الأرينا في جامعة عمان الأهلية.

اترك تعليقاً