أخبار النجوم

بالصور .. شاهدي الحذاء الذي تفضله أنجلينا جولي عند التمشية‎

بالصور .. شاهدي الحذاء الذي تفضله أ...

بينما تميل النجمة أنجلينا جولي لارتداء نوعية الملابس أحادية اللون، فإنها تحرص أثناء تواجدها في مناسبة ما على السجادة الحمراء أو أثناء تنزهها على تحويل إطلالاتها البسيطة إلى اطلالات أنيقة تستطيع من خلالها أن تبهر كل متابعيها. وشوهدت أنجلينا مؤخراً لدى خروجها من أحد متاجر الحيوانات الأليفة وهي مرتدية سترة طويلة سوداء من ابداع سالفاتوري فيراغامو إلى جانب فستان من الدانتيل.   وأكملت طلتها بحذاء بكعب مصنوع من جلد الغزال من توقيع ايفرلين وكذلك نظارة شمس من توقيع مايكيتا. ولفتت أنجلينا الأنظار إليها بفضل انتقائها ذلك الحذاء الذي بدا مناسباً للخروجات والتمشيات، بالإضافة لسعره المعقول الذي لا يتجاوز 155 دولاراً،

بينما تميل النجمة أنجلينا جولي لارتداء نوعية الملابس أحادية اللون، فإنها تحرص أثناء تواجدها في مناسبة ما على السجادة الحمراء أو أثناء تنزهها على تحويل إطلالاتها البسيطة إلى اطلالات أنيقة تستطيع من خلالها أن تبهر كل متابعيها.

وشوهدت أنجلينا مؤخراً لدى خروجها من أحد متاجر الحيوانات الأليفة وهي مرتدية سترة طويلة سوداء من ابداع سالفاتوري فيراغامو إلى جانب فستان من الدانتيل.

 

وأكملت طلتها بحذاء بكعب مصنوع من جلد الغزال من توقيع ايفرلين وكذلك نظارة شمس من توقيع مايكيتا. ولفتت أنجلينا الأنظار إليها بفضل انتقائها ذلك الحذاء الذي بدا مناسباً للخروجات والتمشيات، بالإضافة لسعره المعقول الذي لا يتجاوز 155 دولاراً، وكذلك شعور الراحة الذي يوفره لمن يرتديه خصوصا أثناء أوقات التمشية.

اترك تعليقاً