أخبار النجوم

الرقم صادم.. هذه قيمة مجوهرات الدوقة كيت ميدلتون!

الرقم صادم.. هذه قيمة مجوهرات الدوق...

محتوى مدفوع

ظهرت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا، في مناسبات عديدة وهي تضع مجوهرات تعد من أجمل الجواهر في العالم، لكن ما هي قيمة هذه المجوهرات؟ بحسب كتاب جديد صدر في لندن للكاتبة كلوديا جوزيف بعنوان "كيف تلبسي مثل الأميرات" فإن قيمة تلك المجوهرات تقدر بنحو 600 ألف جنيه (780 الف دولار) وهي لا تشمل القطع التابعة للأسرة الملكية التي تستخدمها كيت احياناً. وأشارت الكاتبة إلى أن بعض القطع التي ترتديها كيت دوقة كامبريدج ليست باهظة الثمن، إذ تقدر قيمة قرطي الأذن اللذين كانت تضعهما خلال حفل في مدينة أوتاوا بكندا عام 2011 بحوالي 126 جنيها (165 دولارا).

ظهرت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا، في مناسبات عديدة وهي تضع مجوهرات تعد من أجمل الجواهر في العالم، لكن ما هي قيمة هذه المجوهرات؟

بحسب كتاب جديد صدر في لندن للكاتبة كلوديا جوزيف بعنوان "كيف تلبسي مثل الأميرات" فإن قيمة تلك المجوهرات تقدر بنحو 600 ألف جنيه (780 الف دولار) وهي لا تشمل القطع التابعة للأسرة الملكية التي تستخدمها كيت احياناً.

وأشارت الكاتبة إلى أن بعض القطع التي ترتديها كيت دوقة كامبريدج ليست باهظة الثمن، إذ تقدر قيمة قرطي الأذن اللذين كانت تضعهما خلال حفل في مدينة أوتاوا بكندا عام 2011 بحوالي 126 جنيها (165 دولارا).

وأضافت بأن بعض القطع تبلغ قيمتها ثروة كبيرة، مثل قرطين من الزمرد كانت تضعهما كيت في مناسبة اجتماعية عام 2015 اذ تبلغ قيمتهما نحو 18500 دولار.

لكنها أوضحت بأن قيمة هذين القرطين تعد ضئيلة مقارنة مع خاتم زواج كيت الذي تبلغ قيمته حوالي 300 الف جنيه (390 ألف دولار).

وقال جرانت موبلي مدير محلات بلوس زنيك، وهي من أكبر شركات تجارة الألماس في العالم:"دون شك يعد خاتم خطوبة كيت القطعة الأكثر إثارة وشهرة وقيمة، وتم ارتداؤه من قبل الأميرة ديانا وهو يحتوي على قطعة ياقوت 12 قيراطا محاطة ب 14 قطعة من الألماس، وقدرت قيمة هذا الخاتم بنحو 28500 جنيه (37 ألف دولار) عام 1981 لكنها تقدر حاليا بحوالي 300 ألف جنيه.

اترك تعليقاً