أخبار النجوم

بالصور.. الجيل الثالث من فتيات كارداشيان في ديزني لاند!

اصطحبت كيم وكورتني كارداشيان أطفالهما إلى أسعد مكان على وجه الأرض "ديزني لاند" يوم أمس الأربعاء. ونشرت كيم كارداشيان صوراً عديدة مع ابنتها "نورث ويست" التي ارتدت فُستاناً رسم عليه شخصية ميكي ماوس الشهيرة، بينما ارتدت والدتها تي شيرت فضفاضا يصل طوله إلى الفخذ دون أن ترتدي معه بنطالا، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء رياضي أبيض وتركت خصلات شعرها الشقراء البلاتينية تنسدل على كتفيها. انضمّ إلى نورث ويست أولاد وبنات خالتها كورتني وهم بينيلوبي ورين ومايسون ديسيك، حيث التقطوا جميعاً صورة جماعية مع شخصيات ديزني المعروفة، شاركهم فيها صديقات العائلة لارسا بيبين وتراسي وين مع أطفالهما. يُذكر أنّ كيم كارداشيان احتفلت

اصطحبت كيم وكورتني كارداشيان أطفالهما إلى أسعد مكان على وجه الأرض "ديزني لاند" يوم أمس الأربعاء.

ونشرت كيم كارداشيان صوراً عديدة مع ابنتها "نورث ويست" التي ارتدت فُستاناً رسم عليه شخصية ميكي ماوس الشهيرة، بينما ارتدت والدتها تي شيرت فضفاضا يصل طوله إلى الفخذ دون أن ترتدي معه بنطالا، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء رياضي أبيض وتركت خصلات شعرها الشقراء البلاتينية تنسدل على كتفيها.

انضمّ إلى نورث ويست أولاد وبنات خالتها كورتني وهم بينيلوبي ورين ومايسون ديسيك، حيث التقطوا جميعاً صورة جماعية مع شخصيات ديزني المعروفة، شاركهم فيها صديقات العائلة لارسا بيبين وتراسي وين مع أطفالهما.

يُذكر أنّ كيم كارداشيان احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ 37 مع زوجها المغني العالمي "كانيه ويست" في أحد المنتجعات الفاخرة في ولاية يوتا، في الوقت الذي تتحضر فيه شقيقتاها كلوي كارداشيان وكايلي جينر لاستقبال أول أطفالهما.

اترك تعليقاً