أخبار النجوم

" كينان أميرزالي" يرفع دعوى قضائية لحذف كل صور وأخبار زوجته مع حبيبها السابق !

" كينان أميرزالي" يرفع دعوى قضائية...

أكدت إحدى الصحف التركية اليوم أن الممثل التركي الشهير كينان أميرزالي أوغلو تقدم بدعوى قضائية، عبر محاميه الخاص، يطالب من خلالها بإصدار حكم قضائي يفرض على الصحف والمواقع التركية حذف كل الصور والأخبار المتعلقة بزوجته النجمة التركية سينام كوبال، حينما كانت حبيبة وخطيبة للاعب التركي الشهير أردا توران. ومن المعروف أن "كينان"، البالغ من العمر 43 عاما، ونجم مسلسلي "إيزل" و"القبضاي" كان قد تزوج من سينام كوبال، الشهيرة في العالم العربي باسم "نور"، في شهر مايو من العام الماضي، بعد فشل قصة حبها مع لاعب المنتخب التركي وفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى أردا توران، وكانا على وشك الزواج. فانتشرت أخبار علاقتهما

أكدت إحدى الصحف التركية اليوم أن الممثل التركي الشهير كينان أميرزالي أوغلو تقدم بدعوى قضائية، عبر محاميه الخاص، يطالب من خلالها بإصدار حكم قضائي يفرض على الصحف والمواقع التركية حذف كل الصور والأخبار المتعلقة بزوجته النجمة التركية سينام كوبال، حينما كانت حبيبة وخطيبة للاعب التركي الشهير أردا توران.

ومن المعروف أن "كينان"، البالغ من العمر 43 عاما، ونجم مسلسلي "إيزل" و"القبضاي" كان قد تزوج من سينام كوبال، الشهيرة في العالم العربي باسم "نور"، في شهر مايو من العام الماضي، بعد فشل قصة حبها مع لاعب المنتخب التركي وفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى أردا توران، وكانا على وشك الزواج.

فانتشرت أخبار علاقتهما الغرامية في كثير من المواقع والصحف التركية والعربية، وهي الأخبار التي يبدو أنها تثير غضب، وربما غيرة، النجم التركي "القبضاي"، ومن هنا سرّ تقدمه بهذه الدعوى الغريبة، التي يتوقع الكثيرون أن يتم رفضها من المحكمة.

اترك تعليقاً