أخبار النجوم

بالصور.. آن هاثاواي مُفعمة بالأنوثة في أجدد أفلامها

بالصور.. آن هاثاواي مُفعمة بالأنوثة...

تعمل النجمة العالمية "آن هاثاواي" حالياً على تصوير أجدد أفلامها Nasty Woman في جزيرة ماياكا الإسبانية، وتُشاركها البطولة الممثلة البريطانية الكوميدية "ريبل ويلسون"، علماً بأنّ العمل السينمائي الجديد سيشكّل طبعة مُجددة من فيلم Dirty Rotten Scoundrels الذي تمّ إطلاقه في عام 1988. ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" بعض الصور من كواليس التصوير، حيث ظهرت هاثاواي مُرتديةً فُستاناً لونه أزرق فاتح مُزينا بنقوش سوداء انسدل دون تكّلف على جسدها الرّشيق، واكتملت إطلالتها بتسريحة الشعر المموج الكلاسيكية وأحمر الشفاه الوردي. أمّا عن الإكسسوارات، فقد زيّنت آن رقبتها بعقد ألماسي فاخر، في حين زادت القليل إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه أسود بتوقيع المصمم

تعمل النجمة العالمية "آن هاثاواي" حالياً على تصوير أجدد أفلامها Nasty Woman في جزيرة ماياكا الإسبانية، وتُشاركها البطولة الممثلة البريطانية الكوميدية "ريبل ويلسون"، علماً بأنّ العمل السينمائي الجديد سيشكّل طبعة مُجددة من فيلم Dirty Rotten Scoundrels الذي تمّ إطلاقه في عام 1988.

ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" بعض الصور من كواليس التصوير، حيث ظهرت هاثاواي مُرتديةً فُستاناً لونه أزرق فاتح مُزينا بنقوش سوداء انسدل دون تكّلف على جسدها الرّشيق، واكتملت إطلالتها بتسريحة الشعر المموج الكلاسيكية وأحمر الشفاه الوردي.

أمّا عن الإكسسوارات، فقد زيّنت آن رقبتها بعقد ألماسي فاخر، في حين زادت القليل إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه أسود بتوقيع المصمم التونسي عزالدين عاليا.

اختلفت صور هاثاواي عن زميلتها في العمل ريبل ويلسون التي خيّم عليها الطابع الكوميدي، وهو شيء ليس بالغريب عن الممثلة الكوميدية، إذ ظهرت في أحد الفيديوهات وهي ترتدي ملابس النوم الملونة بينما كانت مُستلقية إلى جانب بركة السباحة، مُعبّرةً عن مدى جمال الأراضي الإسبانية.

يُذكر أنه بعد عرض فيلم Nasty Woman، سيتمكن الجماهير من رؤية نجمتهم آن هاثاواي في فيلم Ocean's 8 الذي سيتم إطلاقه في منتصف عام 2018، وسيشاركها في بطولته النجمة العالمية ساندرا بولوك.

اترك تعليقاً