أخبار النجوم

منى المنصوري تنال جائزة مصمّم العام في دولة الإمارات

بعد نجاحاتها المتواصلة في عالم تصميم الأزياء على مدى السنوات الماضية، استحقت المصممة الإماراتية والعالمية منى المنصوري وبجدارة "جائزة مصممة العام 2017 في الإمارات" من قبل انترناشيونال فاشين ويك، وذلك خلال حفل عرض أزياء راقٍ أقيم في جزيرة النخلة بدبي. وتعبيراً عن سعادتها الغامرة لمشاركتها الثانية في الأسبوع العالمي للموضة في دبي، صرحت المنصوري لقناة فوشيا قائلة: "هذه مشاركتي الثانية بعد أن تواجدت قبل 4 أعوام، وسعيدة جدا لتواجدي في هذا الحدث الذي يتوافر على عارضات مميزات، سوبر موديل". وأضافت قائلة: " يوجد عشرون عارضة ارتدين 30 قطعة من تصاميمي المغربية المميزة، صممت قطعي بطريقتي الخاصة، فأنا أحب العمل المغربي

بعد نجاحاتها المتواصلة في عالم تصميم الأزياء على مدى السنوات الماضية، استحقت المصممة الإماراتية والعالمية منى المنصوري وبجدارة "جائزة مصممة العام 2017 في الإمارات" من قبل انترناشيونال فاشين ويك، وذلك خلال حفل عرض أزياء راقٍ أقيم في جزيرة النخلة بدبي.

وتعبيراً عن سعادتها الغامرة لمشاركتها الثانية في الأسبوع العالمي للموضة في دبي، صرحت المنصوري لقناة فوشيا قائلة: "هذه مشاركتي الثانية بعد أن تواجدت قبل 4 أعوام، وسعيدة جدا لتواجدي في هذا الحدث الذي يتوافر على عارضات مميزات، سوبر موديل".

وأضافت قائلة: " يوجد عشرون عارضة ارتدين 30 قطعة من تصاميمي المغربية المميزة، صممت قطعي بطريقتي الخاصة، فأنا أحب العمل المغربي لكن بطريقة مطورة مختلفة عن الطريقة التقليدية التي يتصف بها الزي المغربي"، مردفة: "أضفت للفساتين "سفيفة" من الخلف، أعطتها شيئا جديدا ومميزا، بالنسبة للقصات والألوان فكانت جديدة غير تقليدية أيضا".

وعن طبيعة الفساتين التي شاركت بها المنصوري، قالت: "صممت 7 قطع مغربية، وهناك فساتين سهرة وفساتين خطوبة و3 فساتين زفاف، وبالنسبة لفساتين الزفاف صممتها بطابع بسيط، فالبنات يملن الآن للبساطة أكثر، ويفضلن الشغل الخفيف كي يتمكنّ من الحركة والرقص".

وتابعت: "اليوم لدينا حضور مميز من فنانين من بوليوود وصحافة، ومصممين من إندونيسيا والهند وباكستان وطلاب من الجامعة الأمريكية، والحضور الأكثر تميزاً كان لخبيرة المكياج الإماراتية شمايل، المتخصصة بمكياج العرائس في رأس الخيمة، وكدعم مني للمواطنات الإماراتيات أحببت أن تشاركني في انترناشيونال فاشن ويك، لأنه عالمي، فصممت فساتين خطوبة وأجريت مكياج أعراس".

أما عن مشروعاتها المستقبلية، أفادت المنصوري أنها تلقت دعوة من حكومة فرنسا، من بلدية باريس بالتحديد، في الـ16 من شهر ديسمبر، كما أنها ستشارك بعد أيام قليلة، في الثاني من نوفمبر المقبل، بعرض تشكيلتها الجديدة ضمن معرض شيك ليدي في أبوظبي. كما أنها بصدد التحضير حالياً لقطعة سترتديها ميس النيجر، وهي عبارة عن فستان خطوبة، بالإضافة إلى فستان عرس سترتديه ملكة جمال كوسوفو.

اترك تعليقاً