أخبار النجوم

إليسا تجهّز لمفاجأة فنية مع "فريق أحلامها"

إليسا تجهّز لمفاجأة فنية مع "فريق أ...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن تجهيزها لعمل فني جديد مع ما وصفتهم بـ"فريق الأحلام"، الذين يتعاونون معها في مفاجأتها الجديدة للجمهور.   ونشرت النجمة اللبنانية عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" صورًا لها في بيروت مع "فريق الأحلام"، وهم مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان وخبير التجميل بسام فتوح ومصفف الشعر جورج المندلق. ويبدو أن إليسا، تجهز لفيديو كليب جديد من إنتاج شركتها "روتانا" بعد نجاح كليبها الأخير "عكس اللي شايفينها" الذي أصدرته في شهر يوليو الماضي. وكانت المطربة اللبنانية، أعلنت عبر صفحتها الرسمية "تويتر"، أنها تحضّر لألبوم جديد، وفي طريقها إلى الاستوديو لتباشر تسجيل الأغنية الأولى.

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن تجهيزها لعمل فني جديد مع ما وصفتهم بـ"فريق الأحلام"، الذين يتعاونون معها في مفاجأتها الجديدة للجمهور.

 

ونشرت النجمة اللبنانية عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" صورًا لها في بيروت مع "فريق الأحلام"، وهم مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان وخبير التجميل بسام فتوح ومصفف الشعر جورج المندلق.

ويبدو أن إليسا، تجهز لفيديو كليب جديد من إنتاج شركتها "روتانا" بعد نجاح كليبها الأخير "عكس اللي شايفينها" الذي أصدرته في شهر يوليو الماضي.

وكانت المطربة اللبنانية، أعلنت عبر صفحتها الرسمية "تويتر"، أنها تحضّر لألبوم جديد، وفي طريقها إلى الاستوديو لتباشر تسجيل الأغنية الأولى.

اترك تعليقاً