أخبار النجوم

كليب ديانا حداد الجديد يتخطّى المليون مشاهدة في أسبوع

كليب ديانا حداد الجديد يتخطّى الملي...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عن سعادتها البالغة بتخطّي عدد مشاهدي كليب أغنيتها الجديدة "إلى هنا" المليون مشاهدة خلال أسبوع واحد. وقدّمت النجمة عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" الشكر لجمهورها على دعمهم لها، قائلةً: "الحمد لله بفضل الله ودعمكم ومحبتكم ودعم فريق عملي وإدارة أعمالي تخطّت أغنيتي إلى هنا المليون مشاهدة على قناتي الخاصة على اليوتيوب". وداعبت ديانا جمهورها، قائلةً: "اللي ما سمعها يروح هلأ ويسمعها على قناتي". أغنية "إلى هنا" من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي محب الراوي، وتمّ تسجيلها في استوديوهات طوني حداد في بيروت.

أعربت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عن سعادتها البالغة بتخطّي عدد مشاهدي كليب أغنيتها الجديدة "إلى هنا" المليون مشاهدة خلال أسبوع واحد.

وقدّمت النجمة عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" الشكر لجمهورها على دعمهم لها، قائلةً: "الحمد لله بفضل الله ودعمكم ومحبتكم ودعم فريق عملي وإدارة أعمالي تخطّت أغنيتي إلى هنا المليون مشاهدة على قناتي الخاصة على اليوتيوب".

وداعبت ديانا جمهورها، قائلةً: "اللي ما سمعها يروح هلأ ويسمعها على قناتي".

أغنية "إلى هنا" من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي محب الراوي، وتمّ تسجيلها في استوديوهات طوني حداد في بيروت.

اترك تعليقاً