أخبار النجوم

عاصي الحلاني: هذا ما كنت أجهله عن إليسا .. وتعاملت مع هذا المخرج لهذه الأسباب

عاصي الحلاني: هذا ما كنت أجهله عن إ...

محتوى مدفوع

ينشغل النجم اللبناني عاصي الحلاني هذه الأيام بتحضيراته الخاصة ببرنامج "ذا فويس"، إلا أن ذلك لم يثنه عن الاستمرار في التحضيرات الفنية الجديدة، وإثبات يوماً بعد يوم أنه جزء لا يتجزأ من الفن الأصيل. فقد انتهى هذا النجم المتألق من وضع اللمسات النهائية على أغنيته "اسمع مني"، وهي من كلمات نزار فرانسيس، ألحان طلال، وإخراج بشير لاجوسيس. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع عاصي الحلاني أثناء تصويره العمل، إذ تحدث عن عمله الجديد، علاقته بالنجمة إليسا، وغيرهما من الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=PxQKJP4g_VQ

ينشغل النجم اللبناني عاصي الحلاني هذه الأيام بتحضيراته الخاصة ببرنامج "ذا فويس"، إلا أن ذلك لم يثنه عن الاستمرار في التحضيرات الفنية الجديدة، وإثبات يوماً بعد يوم أنه جزء لا يتجزأ من الفن الأصيل.

فقد انتهى هذا النجم المتألق من وضع اللمسات النهائية على أغنيته "اسمع مني"، وهي من كلمات نزار فرانسيس، ألحان طلال، وإخراج بشير لاجوسيس.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع عاصي الحلاني أثناء تصويره العمل، إذ تحدث عن عمله الجديد، علاقته بالنجمة إليسا، وغيرهما من الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية.

اترك تعليقاً