أخبار النجوم

مريم أوزورلي تعترف: جالست ثريًا خليجيًا من أجل المال!

مريم أوزورلي تعترف: جالست ثريًا خلي...

محتوى مدفوع

أجرت جريدة حرييت التركية حوارا مع الفنانة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، وبطلة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".  واعترفت النجمة التركية، ذات الـ34 عاما، في اللقاء بأنها تكسب وتربح المال في تركيا أكثر من دبي، مؤكدة أنها لا تحصل على أي مقابل مادي نظير مشاركتها في أي مهرجان يعقد في دبي.  كما كشفت "السلطانة هويام" بأنها كسبت الكثير من الأموال يوما من أحد الأثرياء الخليجيين، الذي طلب منها مجالسته أثناء تناول العشاء مقابل مبلغ كبير من المال. وأكدت "مريم" أنها تبرعت بهذا المبلغ لاحقا، لأنها شعرت أنها حصلت عليه دون بذل أي مجهود، غير تناول

أجرت جريدة حرييت التركية حوارا مع الفنانة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، وبطلة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان".

 واعترفت النجمة التركية، ذات الـ34 عاما، في اللقاء بأنها تكسب وتربح المال في تركيا أكثر من دبي، مؤكدة أنها لا تحصل على أي مقابل مادي نظير مشاركتها في أي مهرجان يعقد في دبي.

 كما كشفت "السلطانة هويام" بأنها كسبت الكثير من الأموال يوما من أحد الأثرياء الخليجيين، الذي طلب منها مجالسته أثناء تناول العشاء مقابل مبلغ كبير من المال.

وأكدت "مريم" أنها تبرعت بهذا المبلغ لاحقا، لأنها شعرت أنها حصلت عليه دون بذل أي مجهود، غير تناول العشاء مع أحد الرجال، و"أنا لم أعتد على ذلك، حيث اعتدت كسب المال من عرق جبيني، وما حدث في رأيي أمر سخيف جدا".

وأضافت الممثلة التركية أنها ستفكر كثيرا إذا عُرض عليها أمر مشابه مرة أخرى، مؤكدة أنها في الغالب سترفض تلبية الدعوة، أيا كانت المغريات، أما إذا وافقت فإنها ستقوم بالأمر نفسه، وتتبرع بالمال كله للأعمال الخيرية، "فأنا إنسانة حساسة ولدي مبادئي الخاصة".

اترك تعليقاً