أخبار النجوم

بالفيديو .. قُبلة بين وائل كفوري ونادين الراسي تثير التساؤلات

بالفيديو .. قُبلة بين وائل كفوري ون...

محتوى مدفوع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات محبي النجمين وائل كفوري ونادين الراسي على "فيسبوك وتويتر" فيديو لهما خلال تبادلهما "قبلة حميمية" داخل أحد الملاهي الليلية . وظهرت الفنانة نادين الراسي بالفيديو واسع الانتشار وهي تتمايل على إحدى الأغاني معانقة وائل كفوري داخل الملهى الليلي، إذ قام النجم اللبناني بتقبيلها ثم الهمس في أذنها. https://www.instagram.com/p/BaL4vyGB0XW/?tagged=%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%8A وأثار الفيديو العديد من التساؤلات حول حقيقة علاقتهما، وهل تجمعهما علاقة عاطفية بالفعل، خاصة بعد تداول مقاطع فيديو من حفل الفنان وائل كفوري الأخير في دبي يظهر حضور الممثلة نادين الراسي للحفل، وظهر الأخير في الفيديو وهو يمسك يدها أثناء غنائها أغنية "مدللتي" على المسرح. https://www.instagram.com/p/BahAvauHcCU/?tagged=%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%8A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات محبي النجمين وائل كفوري ونادين الراسي على "فيسبوك وتويتر" فيديو لهما خلال تبادلهما "قبلة حميمية" داخل أحد الملاهي الليلية .

وظهرت الفنانة نادين الراسي بالفيديو واسع الانتشار وهي تتمايل على إحدى الأغاني معانقة وائل كفوري داخل الملهى الليلي، إذ قام النجم اللبناني بتقبيلها ثم الهمس في أذنها.

وأثار الفيديو العديد من التساؤلات حول حقيقة علاقتهما، وهل تجمعهما علاقة عاطفية بالفعل، خاصة بعد تداول مقاطع فيديو من حفل الفنان وائل كفوري الأخير في دبي يظهر حضور الممثلة نادين الراسي للحفل، وظهر الأخير في الفيديو وهو يمسك يدها أثناء غنائها أغنية "مدللتي" على المسرح.

اترك تعليقاً