أخبار النجوم

بالصور.. جيجي حديد تكشف عن مجموعتها الجديدة من "ميبلين"

بالصور.. جيجي حديد تكشف عن مجموعتها...

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، النقاب عن مجموعتها الجديدة من شركة "ميبلين" لمستحضرات التجميل. ونشرت صوراً لنفسها وهي تستخدم هذه المنتجات التي تدور فكرتها حول نمط حياة المسافرين حول العالم. وتضم هذه المجموعة الجديدة تشكيلة من بالتيه ظلال جفون، وكريم تمهيديا قبل المكياج، وقلم كحل أسود هلامي، وقلم كحل أسود سائل، وماسكرا ألياف سوداء، وكريم أساس، وأحمر شفاه غير لامع. استلهمت هذه المجموعة من ألوان غروب الشمس في كاليفورنيا، حيث نشأت جيجي حديد، كما أن أحد أسماء ظلال الجفون مستمدة من اسم سمرلاند، المنطقة الأكثر قربا لقلب عارضة الأزياء، حيث تربت هناك عندما كانت طفلة. وبحسب

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، النقاب عن مجموعتها الجديدة من شركة "ميبلين" لمستحضرات التجميل.

ونشرت صوراً لنفسها وهي تستخدم هذه المنتجات التي تدور فكرتها حول نمط حياة المسافرين حول العالم.

وتضم هذه المجموعة الجديدة تشكيلة من بالتيه ظلال جفون، وكريم تمهيديا قبل المكياج، وقلم كحل أسود هلامي، وقلم كحل أسود سائل، وماسكرا ألياف سوداء، وكريم أساس، وأحمر شفاه غير لامع.

استلهمت هذه المجموعة من ألوان غروب الشمس في كاليفورنيا، حيث نشأت جيجي حديد، كما أن أحد أسماء ظلال الجفون مستمدة من اسم سمرلاند، المنطقة الأكثر قربا لقلب عارضة الأزياء، حيث تربت هناك عندما كانت طفلة.

وبحسب "ميبلين"، فإن هذه المجموعة "مستوحاة من حب حديد للتجرد الكامل"، وخاصة أن العارضة تقضي معظم وقتها في نيويورك.

وتستند هذه المجموعة المعروفة بـ"تشكيلة الساحل الشرقي" على حب جيجي "للأزقة الضيقة"، وفقا للعلامة التجارية.

وتناسب هذه المجموعة العصرية الأنيقة أوقات الصباح والمساء على حد سواء.

وحسب موقع "جلامور"، فإن حديد أطلقت أسماء مقربيها على أحمر الشفاه الجديد وغيرها من المنتجات مثل اسم (مكال) صديقها المفضل، وخبيرة المكياج الخاصة بها (إيرين)، كما أنها أطلقت اسم برجها الفلكي (الثور).

اترك تعليقاً