أخبار النجوم

أحلام الثانية في السعودية.. بعد أم كلثوم!

أحلام الثانية في السعودية.. بعد أم...

في إطار التغيرات التي عرفتها المملكة السعودية  مؤخرأ، وسعيها لتقديم مقتطفات فنية على قنواتها الرسمية، أذاعت قناة"الثقافية" أغنية للفنانة الإماراتية أحلام على شاشتها، في سابقة هي الأولى من نوعها. ولم يمر هذا الخبر مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فساد الجدل بين من تقبّل هذه الخطوة، ومن رفض كسر العادات التي اعتادها المشاهد السعودي، واستنكر البعض سماح المحطات التلفزيونية والإذاعية السعودية ببث الفن والأغنيات. وكانت المملكة العربية السعودية أصدرت قراراً ملكياً منذ فترة  يتضمن سياسة الاعتدال، ويسمح من خلاله لقناة "الثقافية" الرسمية ببث الاغاني والحفلات الغنائية، وكانت البداية من خلال بث حفلة لسيدة الغناء العربي الراحلة أم كلثوم، وأتت

في إطار التغيرات التي عرفتها المملكة السعودية  مؤخرأ، وسعيها لتقديم مقتطفات فنية على قنواتها الرسمية، أذاعت قناة"الثقافية" أغنية للفنانة الإماراتية أحلام على شاشتها، في سابقة هي الأولى من نوعها.

ولم يمر هذا الخبر مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فساد الجدل بين من تقبّل هذه الخطوة، ومن رفض كسر العادات التي اعتادها المشاهد السعودي، واستنكر البعض سماح المحطات التلفزيونية والإذاعية السعودية ببث الفن والأغنيات.

وكانت المملكة العربية السعودية أصدرت قراراً ملكياً منذ فترة  يتضمن سياسة الاعتدال، ويسمح من خلاله لقناة "الثقافية" الرسمية ببث الاغاني والحفلات الغنائية، وكانت البداية من خلال بث حفلة لسيدة الغناء العربي الراحلة أم كلثوم، وأتت من بعدها أحلام.

اترك تعليقاً