أخبار النجوم

نانسي عجرم تحتل المرتبة الثانية.. وهكذا أمضت عطلتها

نانسي عجرم تحتل المرتبة الثانية.. و...

محتوى مدفوع

كعادتها، تشارك النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابيعها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل نشاطاتها الشخصية والفنية التي تقوم بها، وآخر هذه المشاركات اللحظات الجميلة التي تقضيها نانسي مع عائلتها، وكانت قد نشرت صورة تجمعها مع إحدى بناتها على صفحتها الشخصية على موقع الإنستغرام وهما مستلقيتان على الفراش داخل القارب الخاص بالعائلة مع تعليق كتبت فيه: "يوم للراحة على القارب". https://www.instagram.com/p/Baj3vCkj7SQ/?taken-by=nancyajram   على صعيد آخر، لا يزال ألبوم نانسي عجرم الأخير "حاسة بيك" يتصدر شباك التذاكر وهو يحتل المرتبة الثانية في "الفيرجن ميغاستور" لبنان بالرغم من مرور ستة أشهر على طرحه في الأسواق. نشير إلى أن نانسي ستضع صوتها على"كريستينا" الكرتونية في

كعادتها، تشارك النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابيعها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل نشاطاتها الشخصية والفنية التي تقوم بها، وآخر هذه المشاركات اللحظات الجميلة التي تقضيها نانسي مع عائلتها، وكانت قد نشرت صورة تجمعها مع إحدى بناتها على صفحتها الشخصية على موقع الإنستغرام وهما مستلقيتان على الفراش داخل القارب الخاص بالعائلة مع تعليق كتبت فيه: "يوم للراحة على القارب".

Relaxing day on the boat ♥️♥️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

على صعيد آخر، لا يزال ألبوم نانسي عجرم الأخير "حاسة بيك" يتصدر شباك التذاكر وهو يحتل المرتبة الثانية في "الفيرجن ميغاستور" لبنان بالرغم من مرور ستة أشهر على طرحه في الأسواق.

نشير إلى أن نانسي ستضع صوتها على"كريستينا" الكرتونية في برنامج "فتيات القوة" على شاشة "كرتون نتوورك" في التاسع من نوفمبر المقبل، هذا بالإضافة طبعا لمشاركتها كعضو في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" إلى جانب النجمين كاظم الساهر وتامر حسني.

اترك تعليقاً