أخبار النجوم

شيكو: انفصالي عن "أحمد فهمي" فني فقط.. وانتظروني في "قلب أمه"

شيكو: انفصالي عن "أحمد فهمي" فني فق...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري شيكو، إن انفصاله عن مواطنيه الفنانين أحمد فهمي وهشام ماجد، فني فقط، ولا يتعلّق من قريب أو بعيد بعلاقة الصداقة التي تربطهم ببعض، وذلك لأن فهمي لديه رؤية ووجهة نظر مختلفة في تقديم واختيار الأعمال الفنية. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنه يجهز حالياً لفيلم سينمائي جديد من إنتاج أحمد وكريم السبكي، يحمل اسم "قلب أمه"، مشيراً إلى أنه لا يزال في مرحلة التحضير واختيار أبطال وبطلات العمل. وأعرب شيكو عن سعادته لترشيح فيلمه "حملة فريزر" للدخول في المسابقة الرسمية لأفلام المهرجان، لأنه من أقرب الأفلام

قال الفنان المصري شيكو، إن انفصاله عن مواطنيه الفنانين أحمد فهمي وهشام ماجد، فني فقط، ولا يتعلّق من قريب أو بعيد بعلاقة الصداقة التي تربطهم ببعض، وذلك لأن فهمي لديه رؤية ووجهة نظر مختلفة في تقديم واختيار الأعمال الفنية.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنه يجهز حالياً لفيلم سينمائي جديد من إنتاج أحمد وكريم السبكي، يحمل اسم "قلب أمه"، مشيراً إلى أنه لا يزال في مرحلة التحضير واختيار أبطال وبطلات العمل.

وأعرب شيكو عن سعادته لترشيح فيلمه "حملة فريزر" للدخول في المسابقة الرسمية لأفلام المهرجان، لأنه من أقرب الأفلام إلى قلبه، متابعاً: "هو أول عمل لي أنا وهشام دون فهمي"، مشيداً بفكرة إقامة جائزة لأفضل ممثل كوميدي في المهرجان، والتي ينافس عليها وهي تحدث لأول مرة في جميع المهرجانات.

يذكر أن الفنان شيكو قدّم العديد من الأعمال الكوميدية منها "الرجل العناب"، "البلطجي"، "الحرب العالمية الثالثة".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان أوسكار السينما العربية، والذي أقيم على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتّاب والمنتجين.

اترك تعليقاً