أخبار النجوم

بالفيديو.. ريم مصطفى تكشف اسم مصممة أزيائها وآخر أعمالها الفنية

بالفيديو.. ريم مصطفى تكشف اسم مصممة...

قالت الفنانة المصرية ريم مصطفى، إنها تتعامل مع مصممة الأزياء فريدة تمرازا دائماً، لما تتمتع به من موهبة وقدرة على تصميم الفساتين التي تناسب طبيعة جسمها، موضحة أنها اختارت اللون الأسود لأنه المفضل لديها وملك الألوان، ويُظهرها بشكل جميل. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها حضرت المهرجان لتقديم جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ، مشيرة إلى أن الجائزة محصورة بين 4 فنانات هنّ ميرفت أمين ونسرين أمين وجميلة عوض ودينا الشربيني. وعن آخر أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، قالت مصطفى إنها تستعد لبدء تصوير فيلم سينمائي مع الفنان عمرو واكد،

قالت الفنانة المصرية ريم مصطفى، إنها تتعامل مع مصممة الأزياء فريدة تمرازا دائماً، لما تتمتع به من موهبة وقدرة على تصميم الفساتين التي تناسب طبيعة جسمها، موضحة أنها اختارت اللون الأسود لأنه المفضل لديها وملك الألوان، ويُظهرها بشكل جميل.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها حضرت المهرجان لتقديم جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ، مشيرة إلى أن الجائزة محصورة بين 4 فنانات هنّ ميرفت أمين ونسرين أمين وجميلة عوض ودينا الشربيني.

وعن آخر أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، قالت مصطفى إنها تستعد لبدء تصوير فيلم سينمائي مع الفنان عمرو واكد، خلال المرحلة المقبلة، لافتة إلى أنها في مرحلة قراءة بعض الأعمال الدرامية، ولم تقرر بعد المشاركة في أي عمل منها.

يذكر أن الفنانة ريم مصطفى شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة منها "سرايا عابدين"، "كلبش"، "الأسطورة".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان أوسكار السينما العربية، والذي أقيم على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتّاب والمنتجين.

اترك تعليقاً