أخبار النجوم

داليا مصطفى: ارتديتُ "الأحمر" في مهرجان "الأوسكار العربي" لهذا السبب

داليا مصطفى: ارتديتُ "الأحمر" في مه...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية داليا مصطفى، إنها اختارت الظهور بفستان أحمر من تصميم المصري عبده الأمير، خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، رغم أن كثيراً من الناس حذروها من هذا اللون، ولكنها أصرّت عليه لأنها تحب المخاطرة. وأضافت داليا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها تعاونت مع الماكيير الخواجة ومصفف الشعر الفريد، والمجوهرات اختارتها من "داماس". وتابعت أنها الآن في مرحلة استرخاء تام من العمل في السينما، ولم تتعاقد على أي فيلم خلال الفترة القادمة، موضحة أنها تشارك حالياً في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كارما "مع نخبة كبيرة من النجوم. ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس

قالت الفنانة المصرية داليا مصطفى، إنها اختارت الظهور بفستان أحمر من تصميم المصري عبده الأمير، خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، رغم أن كثيراً من الناس حذروها من هذا اللون، ولكنها أصرّت عليه لأنها تحب المخاطرة.

وأضافت داليا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أنها تعاونت مع الماكيير الخواجة ومصفف الشعر الفريد، والمجوهرات اختارتها من "داماس".

وتابعت أنها الآن في مرحلة استرخاء تام من العمل في السينما، ولم تتعاقد على أي فيلم خلال الفترة القادمة، موضحة أنها تشارك حالياً في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كارما "مع نخبة كبيرة من النجوم.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي التي أقيمت في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتّاب والمنتجين.

اترك تعليقاً