أخبار النجوم

منزل ماريا كاري يتعرّض للنهب.. وهذه قيمة المسروقات!

منزل ماريا كاري يتعرّض للنهب.. وهذه...

تلقّت شُرطة لوس أنجلوس بلاغاً يوم الخميس الماضي يُفيد باقتحام وسرقة أحد منازل المدينة ما بين الساعة العاشرة مساء والسابعة صباحاً في اليوم الذي يسبقه، وصرّح مُتحدّثٌ عن الشرطة بأنّ السارق اقتحم المنزل عن طريق النافذة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". على الرّغم من أنّ شرطة لوس أنجلوس لم تُصرّح عن هوية صاحب المنزل المسروق، إلّا أنّ موقع TMZ الأمريكي كشف وأكّد بأن المنزل يعود للنجمة العالمية "ماريا كاري"، وأشار إلى أنّ السارق نهب العديد من المجوهرات والحقائب والنظارات الشمسية الفاخرة، التي تصل قيمتها إلى 50 ألف دولار. وأضاف موقع TMZ في تقريره بأنّه لم يوجد أحدٌ في المنزل

تلقّت شُرطة لوس أنجلوس بلاغاً يوم الخميس الماضي يُفيد باقتحام وسرقة أحد منازل المدينة ما بين الساعة العاشرة مساء والسابعة صباحاً في اليوم الذي يسبقه، وصرّح مُتحدّثٌ عن الشرطة بأنّ السارق اقتحم المنزل عن طريق النافذة بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

على الرّغم من أنّ شرطة لوس أنجلوس لم تُصرّح عن هوية صاحب المنزل المسروق، إلّا أنّ موقع TMZ الأمريكي كشف وأكّد بأن المنزل يعود للنجمة العالمية "ماريا كاري"، وأشار إلى أنّ السارق نهب العديد من المجوهرات والحقائب والنظارات الشمسية الفاخرة، التي تصل قيمتها إلى 50 ألف دولار.

وأضاف موقع TMZ في تقريره بأنّه لم يوجد أحدٌ في المنزل أثناء وقوع الحادثة، وأنّ ماريا كاري كانت في ولاية نيويورك في ذلك الحين.

يُذكر أنّ ماريا كاري لم تكن النجمة الهوليوودية الأولى التي تتعرض للسرقة في هذا العام، إذ تعرّضت منازل كل من هلاري داف، ودريك، وكيندال جينر وكيفين هارت إلى السرقة قبلها، والسرقة الأضخم على الإطلاق كانت من نصيب النجمة العالمية "نيكي ميناج" في أوائل العام الحالي، إذ قُدّرت قيمة المسروقات من منزلها بقيمة 175 ألف دولار.

اترك تعليقاً