أخبار النجوم

أنجلينا جولي تُطلق أحدث أفلامها بفستان هوت كوتور أبيض‎

أنجلينا جولي تُطلق أحدث أفلامها بفس...

أطلقت النجمة العالمية الموهوبة "أنجيلينا جولي" أجدد أفلامها The Breadwinner يوم الجمعة الماضية من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، واختارت النجمة أن تكون ليلتها بتوقيعٍ أنثوي مُصطحبةً معها ابنتيها زاهارا (12 عاماً) وشيلوه (11 عاما) بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ارتدت طليقة النجم العالمي "براد بيت" فُستانا أبيض بتوقيع مصممة الأزياء الروسية "أولينا سيرجينكو"، تميّز ببساطته ورُقيّه بالوقت نفسه، حيثّ زُمّ من منطقة الخصر كاشفاً عن رشاقة جولي، في حين كسرت روتينه بأكمامه القصيرة والبروش الفضّي على الجهة اليمنى من منطقة الصدر. أمّا على صعيد المكياج والإكسسوارات، بدا وجه آنجيلينا خالياً من مساحيق التجميل باستثناء أحمر الشفاه بلون التوت

أطلقت النجمة العالمية الموهوبة "أنجيلينا جولي" أجدد أفلامها The Breadwinner يوم الجمعة الماضية من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، واختارت النجمة أن تكون ليلتها بتوقيعٍ أنثوي مُصطحبةً معها ابنتيها زاهارا (12 عاماً) وشيلوه (11 عاما) بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ارتدت طليقة النجم العالمي "براد بيت" فُستانا أبيض بتوقيع مصممة الأزياء الروسية "أولينا سيرجينكو"، تميّز ببساطته ورُقيّه بالوقت نفسه، حيثّ زُمّ من منطقة الخصر كاشفاً عن رشاقة جولي، في حين كسرت روتينه بأكمامه القصيرة والبروش الفضّي على الجهة اليمنى من منطقة الصدر.

أمّا على صعيد المكياج والإكسسوارات، بدا وجه آنجيلينا خالياً من مساحيق التجميل باستثناء أحمر الشفاه بلون التوت مزجته مع القليل من ظلال العيون، ثمّ أكملت إطلالتها بتسريحة شعرها المُنسدل على كتفيها دون تكلّف، في حين زادت القليل من طولها بانتعال الكعب الذهبي العالي.

وارتدت ابنتا جولي إطلالاتٍ سوداء بالكامل بينما وقفتا إلى جانب والدتهما على السّجادة الحمراء من أجل التقاط الصور أمام أشهر المجلات العالمية، ومن ثمّ التقطت جولي الصور إلى جانب مُخرجة الفيلم "نورا توومي" وبطلته الصغيرة "سارا تشوردي".

يُذكر أنّ أحداث الفيلم تدور حول فتاةٍ أفغانية تتنكر بزي الأولاد لكي تتمكن من إعالة عائلتها، وسيتم إطلاق الفيلم في صالات السينما العالمية في السابع عشر من نوفمبر المُقبل، كما تجدر الإشارةً إلى أنّ جولي قد عملت كمنتجةً للفيلم.

اترك تعليقاً