أخبار النجوم

ريم البارودي تتجاهل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب بهذه الصورة

ريم البارودي تتجاهل زفاف أحمد سعد و...

محتوى مدفوع

تجاهلت الفنانة المصرية ريم البارودي، التعليق على حفل زفاف زوجها السابق أحمد سعد على النجمة سمية الخشاب، أمس الجمعة، رغم أنها كانت أول من كشف علاقتهما الغرامية، في تصريحات تلفزيونية. ولم تعلق البارودي على الأخبار المنتشرة عن احتفال سعد بزواجه من سمية الخشاب، حيث نشرت صورة لها في تمام الساعة 11:38 مساء يوم الـ19 من أكتوبر بعد إعلان سعد رسمياً زواجه من الخشاب عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، مع طبيب الأسنان الخاص بها، معلقة: "الساحر الدكتور محمد عماد شكراً جزيلاً لرعاية أسناني.. أحبك جداً يا صديقي". كما نشرت صورة جديدة لها أمس عقب صلاة الجمعة مباشرة للمسجد النبوي الشريف وكتبت

تجاهلت الفنانة المصرية ريم البارودي، التعليق على حفل زفاف زوجها السابق أحمد سعد على النجمة سمية الخشاب، أمس الجمعة، رغم أنها كانت أول من كشف علاقتهما الغرامية، في تصريحات تلفزيونية.

ولم تعلق البارودي على الأخبار المنتشرة عن احتفال سعد بزواجه من سمية الخشاب، حيث نشرت صورة لها في تمام الساعة 11:38 مساء يوم الـ19 من أكتوبر بعد إعلان سعد رسمياً زواجه من الخشاب عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، مع طبيب الأسنان الخاص بها، معلقة: "الساحر الدكتور محمد عماد شكراً جزيلاً لرعاية أسناني.. أحبك جداً يا صديقي".

كما نشرت صورة جديدة لها أمس عقب صلاة الجمعة مباشرة للمسجد النبوي الشريف وكتبت عليها: "اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. جمعة مباركة".

ولم يصمت متابعو الفنانة ريم البارودي على "إنستغرام"، وبدأوا في مهاجمة الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، وقال أحدهم: "ربنا يعوضك خير يا حبيبتي.. أنت قمر ومحترمة وبنت ناس ورقيقة.. والطيور على أشكالها تقع ربنا معاكي".

وكانت علاقة ريم البارودي وأحمد سعد مادة دسمة لوسائل الإعلام لفترة طويلة قبل أن يعلنا انفصالهما أكثر من مرة، إذ أعلنت البارودي أنها كانت زوجة أحمد سعد قبل أن يقع الطلاق بينهما، لتؤكد أن هناك علاقة غرامية تجمعه بسمية الخشاب وأنهما سوف يتزوجان، وهو ما حدث بالفعل بعد عدة أشهر من تصريحاتها.

اترك تعليقاً