أخبار النجوم

بالصور.. إلهام شاهين تكرر إطلالتها في افتتاح مهرجان السينما العربية

بالصور.. إلهام شاهين تكرر إطلالتها...

شاركت الفنانة المصرية إلهام شاهين في افتتاح مهرجان السينما العربية في دورته الثانية على مسرح أوبرا جامعة مصر بحضور عدد كبير من النجوم. وارتدت الفنانة شاهين الفستان نفسه الذي ظهرت به من قبل خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية عام 2016. كما ظهرت به مرة ثانية خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على "قناة سي بي سي" للاحتفال بنجاح فيلمها "يوم للستات" الذي شارك بالمهرجان. ويعد هذا التكرار بالفساتين ليس الأول للنجمة المصرية، إذ تعرضت لانتقادات بسبب حضورها حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي الأسبوع الماضي بفستان افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الماضية عام 2016. وتساءل عدد من رواد

شاركت الفنانة المصرية إلهام شاهين في افتتاح مهرجان السينما العربية في دورته الثانية على مسرح أوبرا جامعة مصر بحضور عدد كبير من النجوم.

وارتدت الفنانة شاهين الفستان نفسه الذي ظهرت به من قبل خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية عام 2016.

كما ظهرت به مرة ثانية خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على "قناة سي بي سي" للاحتفال بنجاح فيلمها "يوم للستات" الذي شارك بالمهرجان.

ويعد هذا التكرار بالفساتين ليس الأول للنجمة المصرية، إذ تعرضت لانتقادات بسبب حضورها حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي الأسبوع الماضي بفستان افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الماضية عام 2016.

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سر تكرار إلهام شاهين لإطلالتها وعدم اهتمامها بالتجديد، إذ تلعب النجمات دوراً في قيادة الموضة بالمجتمعات.

اترك تعليقاً