أخبار النجوم

بالفيديو.. عقد قِران أحمد سعد وسمية الخشاب

بالفيديو.. عقد قِران أحمد سعد وسمية...

محتوى مدفوع

عقد المطرب المصري أحمد سعد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، في حفل أقيم مساء اليوم الجمعة، بعد علاقة استمرت مدة عام، بدأت بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي. وقام الممثل عمرو سعد بدور وسائل الإعلام التي تغيبت عن الحفل، ونشر فيديو عبر صفحته على "الفيس بوك" يوثق لحظة توقيع عقد القران، وأرفقه بصور برفقة سعد والخشاب من الزفاف الذي حضره العائلة والأصدقاء المقربون وفي مقدمتهم الفنانة نادية الجندي. وارتدت سمية للمناسبة فستاناً ينبض بالأنوثة، مشغولاً بورود زرقاء عند منطقة الصدر، وأسدلت شعرها الطويل، فيما تخلت عن الطرحة وبدت غاية في البساطة والجمال. وكان أحمد سعد زف خبر زواجه قبل يوم

عقد المطرب المصري أحمد سعد قرانه على الفنانة سمية الخشاب، في حفل أقيم مساء اليوم الجمعة، بعد علاقة استمرت مدة عام، بدأت بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي.

وقام الممثل عمرو سعد بدور وسائل الإعلام التي تغيبت عن الحفل، ونشر فيديو عبر صفحته على "الفيس بوك" يوثق لحظة توقيع عقد القران، وأرفقه بصور برفقة سعد والخشاب من الزفاف الذي حضره العائلة والأصدقاء المقربون وفي مقدمتهم الفنانة نادية الجندي.

وارتدت سمية للمناسبة فستاناً ينبض بالأنوثة، مشغولاً بورود زرقاء عند منطقة الصدر، وأسدلت شعرها الطويل، فيما تخلت عن الطرحة وبدت غاية في البساطة والجمال.

وكان أحمد سعد زف خبر زواجه قبل يوم من عقد القران عندما أهدى سمية أغنية جديدة بعنوان أجمل حب، تأليف عماد عبيد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان أحمد سعد.

اترك تعليقاً