أخبار النجوم

عاصي الحلاني يستعد لإحياء حفله بدار الأوبرا المصرية

عاصي الحلاني يستعد لإحياء حفله بدار...

يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني للسفر إلى مصر لإحياء مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على مسرح دار الأوبرا المصرية بتاريخ الـ 3 من نوفمبر المقبل. على صعيد آخر، اختار عاصي الحلاني فريقه في برنامج "ذا فويس" وهو مستعد للحلقات المباشرة متسلحاً بست مواهب واعدة سيواجه بها فرق إليسا، أحلام، ومحمد حماقي. من ناحية ثانية، كشف عاصي عن استعداده لتصوير أغنية "اسمع مني" على طريقة الفيديو كليب في لبنان، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان الموسيقار الدكتور طلال، هذا وسيحيي الحلاني السهرة الأولى من برنامج "ديو المشاهير" مساء الأحد الـ 12 من نوفمبر المقبل كما سبق وكشف موقع "فوشيا" في

يستعد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني للسفر إلى مصر لإحياء مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على مسرح دار الأوبرا المصرية بتاريخ الـ 3 من نوفمبر المقبل.

على صعيد آخر، اختار عاصي الحلاني فريقه في برنامج "ذا فويس" وهو مستعد للحلقات المباشرة متسلحاً بست مواهب واعدة سيواجه بها فرق إليسا، أحلام، ومحمد حماقي.

من ناحية ثانية، كشف عاصي عن استعداده لتصوير أغنية "اسمع مني" على طريقة الفيديو كليب في لبنان، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان الموسيقار الدكتور طلال، هذا وسيحيي الحلاني السهرة الأولى من برنامج "ديو المشاهير" مساء الأحد الـ 12 من نوفمبر المقبل كما سبق وكشف موقع "فوشيا" في وقت سابق.

اترك تعليقاً