أخبار النجوم

سعد لمجرد يعود إلى المغرب بعد غياب عام

سعد لمجرد يعود إلى المغرب بعد غياب...

محتوى مدفوع

عاد الفنان المغربي سعد لمجرد، إلى بلاده بعد غياب حوالي عام، وأُقيم على شرفه حفل استقبال بإحدى الفيلات في العاصمة الرباط أحياه الفنان الشعبي المغربي "عثمان ملين"، بحضور أصدقائه وبعض الشخصيات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "الصباح" المغربية. وصادفت هذه العودة الإعلان عن فوز "المعلم" بجائزة باما (Big Apple Music Award)، لأفضل فنان اجتماعي في الشرق الأوسط لعام 2017، والتي تعتمد بالأساس على المصوّتين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر، إنستغرام". وكان عدد من الأسماء الفنية الكبيرة في العالم العربي مرشحين لنيل الجائزة، مثل محمد منير، وسميرة سعيد، وتامر حسني، وشيرين، وكاظم الساهر، ونانسي عجرم، ووائل كفوري، وصابر

عاد الفنان المغربي سعد لمجرد، إلى بلاده بعد غياب حوالي عام، وأُقيم على شرفه حفل استقبال بإحدى الفيلات في العاصمة الرباط أحياه الفنان الشعبي المغربي "عثمان ملين"، بحضور أصدقائه وبعض الشخصيات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "الصباح" المغربية.

وصادفت هذه العودة الإعلان عن فوز "المعلم" بجائزة باما (Big Apple Music Award)، لأفضل فنان اجتماعي في الشرق الأوسط لعام 2017، والتي تعتمد بالأساس على المصوّتين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، تويتر، إنستغرام".

وكان عدد من الأسماء الفنية الكبيرة في العالم العربي مرشحين لنيل الجائزة، مثل محمد منير، وسميرة سعيد، وتامر حسني، وشيرين، وكاظم الساهر، ونانسي عجرم، ووائل كفوري، وصابر الرباعي.

ويعدّ السؤال المطروح حالياً من قبل وسائل الإعلام العربية هو: هل بإمكان سعد لمجرد بعد تخلصه من السوار الإلكتروني بأمر قضائي، وأصبح يتمتع بحرية أكبر في التنقل، حضوره لتسلم الجائزة شخصياً، خلال الحفل الذي سيقام يوم 17 نوفمبر المقبل، بقاعة "باركلي ارينيا" في مدينة هامبورغ الألمانية؟.

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد حصل على حكم بالبراءة من تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول، بعد ظهور تقرير الطب الشرعي، وتم إطلاق سراحه منذ عدة أشهر.

اترك تعليقاً