أخبار النجوم

مراد يلدريم وإيمان الباني يخطفان الأنظار في "القبلة الأولى"

مراد يلدريم وإيمان الباني يخطفان ال...

محتوى مدفوع

حرصت ملكة الجمال المغربية إيمان الباني على مشاركة زوجها النجم التركي مراد يلدريم، فرحته بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "القبلة الأولى"، الذي أقيم بإحدى دور العرض التركية أمس الأول، بحضور نخبة من النجوم. وخطفت ملكة الجمال المغربية والممثل التركي الأنظار في الحفل بإطلالتهما الأنيقة واللافتة على السجادة الحمراء، حيث ارتدى النجم المعروف في العالم العربي باسم "أمير"، ونجم مسلسل "عاصي" الشهير، بنطلونا أسود، وقميصا باللون نفسه، مع سترة مخملية باللون الزيتي، وانتعل حذاء مخمليا أسود اللون. أما إيمان فأطلت بفستان أنيق باللون الأبيض المطرز بالخيوط والأحجار الفضية على الصدر والأكتاف، قصير يكاد يصل إلى الركبة من الأمام، وأطول قليلا من الخلف.

حرصت ملكة الجمال المغربية إيمان الباني على مشاركة زوجها النجم التركي مراد يلدريم، فرحته بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "القبلة الأولى"، الذي أقيم بإحدى دور العرض التركية أمس الأول، بحضور نخبة من النجوم.

وخطفت ملكة الجمال المغربية والممثل التركي الأنظار في الحفل بإطلالتهما الأنيقة واللافتة على السجادة الحمراء، حيث ارتدى النجم المعروف في العالم العربي باسم "أمير"، ونجم مسلسل "عاصي" الشهير، بنطلونا أسود، وقميصا باللون نفسه، مع سترة مخملية باللون الزيتي، وانتعل حذاء مخمليا أسود اللون.

أما إيمان فأطلت بفستان أنيق باللون الأبيض المطرز بالخيوط والأحجار الفضية على الصدر والأكتاف، قصير يكاد يصل إلى الركبة من الأمام، وأطول قليلا من الخلف. واختارت الزوجة حذاء ذا كعب عال باللون الفضي، كما اعتمدت المكياج الناعم، وحرصت على ترك شعرها مموجا.

يذكر أن "القبلة الأولى" هو الفيلم الأول الذي يجمع مراد يلدريم والنجمة التركية أوزغي غوريل، التي حضرت العرض الخاص أيضا.

اترك تعليقاً