أخبار النجوم

ماذا علّقت سيلينا غوميز على وثائقي "ديمي لوفاتو" الشخصي؟

ماذا علّقت سيلينا غوميز على وثائقي...

محتوى مدفوع

أطلقت النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" البالغة من العمر 25 عاماً وثائقيّاً جديداً عن حياتها الشخصية مؤخراً، وحمل الوثائقي عنوان Simply Complicated أي "ببساطة مُعقّد" عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب. وبكلّ جرأةٍ وصراحة، تطرّقت لوفاتو في الوثائقي للحديث عن العديد من التحدّيات التي واجهتها في حياتها، كان أهمها مشاكلها مع تعاطي المُخدّرات واضطرابات الطعام لديها كفقدان الشهيّة العصبي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي أحد الفيديوهات الترويجية التي نشرتها النجمة على حسابها في موقع إنستقرام، مدحتها صديقتها القديمة النجمة العالمية "سيلينا غوميز" على جرأتها وصراحتها قائلةً "كان هذا جميلاً، سعيدة لك للغاية، دائماً ما تستمرين في إظهار جُرأتك

أطلقت النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" البالغة من العمر 25 عاماً وثائقيّاً جديداً عن حياتها الشخصية مؤخراً، وحمل الوثائقي عنوان Simply Complicated أي "ببساطة مُعقّد" عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

وبكلّ جرأةٍ وصراحة، تطرّقت لوفاتو في الوثائقي للحديث عن العديد من التحدّيات التي واجهتها في حياتها، كان أهمها مشاكلها مع تعاطي المُخدّرات واضطرابات الطعام لديها كفقدان الشهيّة العصبي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي أحد الفيديوهات الترويجية التي نشرتها النجمة على حسابها في موقع إنستقرام، مدحتها صديقتها القديمة النجمة العالمية "سيلينا غوميز" على جرأتها وصراحتها قائلةً "كان هذا جميلاً، سعيدة لك للغاية، دائماً ما تستمرين في إظهار جُرأتك وحقيقتك، أتمنى وجود مزيد من الناس مثلك، أحبك".

 

يُذكر أنّ ديمي لوفاتو شاركت جمهورها بصورٍ لها قبل وبعد شفائها من مرض "فقدان الشّهية العصبي" في أوائل الأسبوع الحالي، إذ علّقت عليها "الشّفاء ممكن"، كما صرّحت في الوثائقي بأنها تأكل عندما تشعر بالوحدة، وأضافت بأنّ اضطرابات الطعام لديها هو أكبر تحدّ لها في حياتها الآن، وهو الشيء الذي لم تقهره كُليّاً بعد.

اترك تعليقاً