أخبار النجوم

مفاجأة كارول سماحة لجمهورها ستكون بين السماء والأرض

مفاجأة كارول سماحة لجمهورها ستكون ب...

محتوى مدفوع

كما وعدت جمهورها وفت، وهذا حال النجمة كارول سماحة في كل وعودها. كانت كارول قد نشرت تغريدة شوقت فيها جمهورها ووعدتهم بنشر خبر مهم عنها وطلبت منهم انتظار ما ستعلنه ، فكتبت :" ابقوا متيقظين هذا المساء، ساعلن لكم عن مشروعي الجديد لصيف 2018"،وهذا ما فعلته بالفعل من خلال تغريدة ثانية كتبت فيها:" لاول مرة في لبنان، استعراضات جوية،في الاول من يوليو". Stay tuned tonight to announce a New project for summer 2018? — CAROLE SAMAHA (@CAROLE_SAMAHA) ١٧ أكتوبر، ٢٠١٧ 2018" . وتاتي هذه الخطوة المفاجئة للنجمة اللبنانية كارول سماحة من خلال اختيارها لتكون نجمة الاستعراضات الجوية ضمن حدث كبير

كما وعدت جمهورها وفت، وهذا حال النجمة كارول سماحة في كل وعودها.

كانت كارول قد نشرت تغريدة شوقت فيها جمهورها ووعدتهم بنشر خبر مهم عنها وطلبت منهم انتظار ما ستعلنه ، فكتبت :" ابقوا متيقظين هذا المساء، ساعلن لكم عن مشروعي الجديد لصيف 2018"،وهذا ما فعلته بالفعل من خلال تغريدة ثانية كتبت فيها:" لاول مرة في لبنان، استعراضات جوية،في الاول من يوليو".

2018" .

وتاتي هذه الخطوة المفاجئة للنجمة اللبنانية كارول سماحة من خلال اختيارها لتكون نجمة الاستعراضات الجوية ضمن حدث كبير يقام للمرة الاولى في لبنان ومدينة بيروت حيث سيقام هذا الحدث بتاريخ الـ1 من يوليو 2018 برعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري، وسيرافق هذا المشروع العديد من الفعاليات الكبيرة والمهمة والمنوعة ما بين ثقافية وفنية واجتماعية.

نذكر أن كارول سماحة منشغلة هذه الايام بتصوير فيلمها اللبناني "بالصدفة" ويشاركها في بطولته الممثل بديع ابو شقرا، وهو من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج باسم كريستو.

اترك تعليقاً