أخبار النجوم

من هيرميس إلى شانيل.. بليك لايفلي تتألق بـ7 تصاميم مختلفة في يوم واحد!

من هيرميس إلى شانيل.. بليك لايفلي ت...

محتوى مدفوع

تألقت النجمة الشابة ورمز الأناقة والحيوية "بليك ليفلي" بسبع إطلالات مختلفة في يوم واحد، وكل إطلالة تختلف كليا عن سابقتها، ما يجعلنا نتساءل بدهشة من أين أتت بالوقت وكيف نسقت كل ملابسها بهذه الحرفية الخارقة في يوم واحد؟ رصدت مجلة "هاربرز بازار" المعنية بالموضة والمشاهير، جولة عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "ليفلي" وإطلالتها المختلفة بأسلوب مثير للدهشة وأناقة متناهية. ظهرت "ليلفي" في إطلالتها الصباحية بقطع أحادية اللون بالأصفر المضيء من تصميم "براندون ماكسويل" لربيع 2018 بأسبوع الموضة بنيويورك الشهر الماضي، ورفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى وتركت الجزء الآخر ينسدل برقة على كتفيها، مع الأقراط المنطلقة مع الصباح. بعدها انطلقت بفستان

تألقت النجمة الشابة ورمز الأناقة والحيوية "بليك ليفلي" بسبع إطلالات مختلفة في يوم واحد، وكل إطلالة تختلف كليا عن سابقتها، ما يجعلنا نتساءل بدهشة من أين أتت بالوقت وكيف نسقت كل ملابسها بهذه الحرفية الخارقة في يوم واحد؟

رصدت مجلة "هاربرز بازار" المعنية بالموضة والمشاهير، جولة عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "ليفلي" وإطلالتها المختلفة بأسلوب مثير للدهشة وأناقة متناهية.

ظهرت "ليلفي" في إطلالتها الصباحية بقطع أحادية اللون بالأصفر المضيء من تصميم "براندون ماكسويل" لربيع 2018 بأسبوع الموضة بنيويورك الشهر الماضي، ورفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى وتركت الجزء الآخر ينسدل برقة على كتفيها، مع الأقراط المنطلقة مع الصباح.

بعدها انطلقت بفستان مطبع نابض بالحيوية بتوقيع المبدع "أوسكار دي لا رنتا" على حذاء يحاكي ألوان الفستان بأنامل "كريستيان لوبوتان"، وغيرت من تصفيفة شعرها واكتمل تأنقها بالأقراط الزرقاء.

وتبخترت بليك بعد ذلك بجمبسوت "الدوغتوث" المزود بالحزام السلسلة من مجموعة "شانيل" لخريف 2017 والحقيبة الصندوق من العلامة التجارية نفسها، وارتدت الخواتم الفضية الكبيرة وأقراط pendant، وفردت شعرها الأشقر على جانبي وجهها.

وتحولت إطلالتها إلى الكلاسيكية ببدلة مربعات باللون الرمادي من مجموعة "رالف لورين" الجديدة لخريف 2017، مقترنة ببوت "الأوكسبلود" والحقيبة بيركن بنية من هيرميس مصنوعة من جلد التمساح، وأكملت إطلالتها الرجالية بربطة العنق.

وانقلب الحال في الإطلالة الخامسة لتكون "أنثوية بامتياز" بآخر صيحات الموضة بالفستان الملتف باللون الأزرق يعلوه جاكيت من جلد المارون، وأمسكت حقيبة يد منسوجة، وانتعلت البوت المطبع بالأزهار، وجدلت شعرها بضفيرة جانبية، أما الأقراط فكانت من الأحجار الفيروزية.

وفي المساء، ارتدت فستان السهرة بلون الميتاليك الفضي من "شانيل" بفتحة أعلى الفخذ، يتناغم مع الإكسسورات المضيئة في ليل أمريكا الساهر، ثم اتبعته بتوب المونس المنمق على السروال الأزرق، وانتعلت حذاءً أحمر عند خروجها للسهر مع زوجها ريان رينولدز.

اترك تعليقاً