أخبار النجوم

على خطى كيت ميدلتون.. عززي أناقتك في الشتاء بهذه المعاطف

محتوى مدفوع

تعد الأميرة كيت ميدلتون من أكثر سيدات العالم اهتماما بالأناقة ومواكبة الموضة، كما أنها تتميز عن غيرها بقدرتها على انتقاء المعاطف المميزة لكل المواسم. ومع اقتراب دخول فصل الشتاء واحتياجك لاقتناء معطف يوفر لك الشعور بالدفء في مثل هذا الوقت من العام، خاصة عند حضورك مناسبة ما، يمكنك الاطلاع على تلك المعاطف التي تقتنيها دوقة كامبريدج وتحرص على الظهور بها في الخريف والشتاء. وسواء كانت تهتم ميدلتون بتنسيق تلك المعاطف لتبدو متماشية مع أحذيتها أو قبعاتها، فإنها تتميز بإجادتها فن اختيار المعاطف والملابس الخارجية التي تضيف لأناقتها، ويمكنك الاطلاع هنا سيدتي على أبرز 10 معاطف تقتنيها ميدلتون في خزانتها.

تعد الأميرة كيت ميدلتون من أكثر سيدات العالم اهتماما بالأناقة ومواكبة الموضة، كما أنها تتميز عن غيرها بقدرتها على انتقاء المعاطف المميزة لكل المواسم.

ومع اقتراب دخول فصل الشتاء واحتياجك لاقتناء معطف يوفر لك الشعور بالدفء في مثل هذا الوقت من العام، خاصة عند حضورك مناسبة ما، يمكنك الاطلاع على تلك المعاطف التي تقتنيها دوقة كامبريدج وتحرص على الظهور بها في الخريف والشتاء.

وسواء كانت تهتم ميدلتون بتنسيق تلك المعاطف لتبدو متماشية مع أحذيتها أو قبعاتها، فإنها تتميز بإجادتها فن اختيار المعاطف والملابس الخارجية التي تضيف لأناقتها، ويمكنك الاطلاع هنا سيدتي على أبرز 10 معاطف تقتنيها ميدلتون في خزانتها.

اترك تعليقاً