أخبار النجوم

بالصور.. أغلى وأغرب الهدايا التي حصلت عليها فتيات كارداشيان

بالصور.. أغلى وأغرب الهدايا التي حص...

محتوى مدفوع

تستحوذ فتيات تلفزيون الواقع كارداشيان على اهتمام وسائل الإعلام وكاميرات المصورين في كل مكان يذهبن إليه، حيث حققن شهرة كبيرة في عالم الأزياء والموضة فضلاً عن عاداتهن الغريبة والمثيرة وتلقيهن هدايا غريبة وباهظة أيضًا. وضمت قائمة الهدايا التي حصلت عليها العائلة الكثير من الأشياء باهظة الثمن والغريبة أيضا من سيارات فيراري وبنتلي وخواتم ألماس إلى صور مارلين مونرو وكذلك شموع وكتب، وحوائط من الزهور. حائط زهور في عيد الحب كشفت كيم كارداشيان لجمهورها ومتابعيها عبر تويتر عن الهدية الغريبة التي تلقتها من زوجها المغني كانيه ويست، بمناسبة عيد الحب "فلانتين" وكانت عبارة عن حائط من الزهور الأروكيد أقامه لها خصيصًا

تستحوذ فتيات تلفزيون الواقع كارداشيان على اهتمام وسائل الإعلام وكاميرات المصورين في كل مكان يذهبن إليه، حيث حققن شهرة كبيرة في عالم الأزياء والموضة فضلاً عن عاداتهن الغريبة والمثيرة وتلقيهن هدايا غريبة وباهظة أيضًا.

وضمت قائمة الهدايا التي حصلت عليها العائلة الكثير من الأشياء باهظة الثمن والغريبة أيضا من سيارات فيراري وبنتلي وخواتم ألماس إلى صور مارلين مونرو وكذلك شموع وكتب، وحوائط من الزهور.

حائط زهور في عيد الحب

كشفت كيم كارداشيان لجمهورها ومتابعيها عبر تويتر عن الهدية الغريبة التي تلقتها من زوجها المغني كانيه ويست، بمناسبة عيد الحب "فلانتين" وكانت عبارة عن حائط من الزهور الأروكيد أقامه لها خصيصًا في المنزل، واعتبرته مفاجأة سارة وغير متوقعة.

خاتم ألماس بـ4.5 مليون دولار

YES!!!

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

مازال العالم يتحدث عن الهدية الرائعة التي قدمها ويست إلى كيم احتفالا بالخطوبة وكانت خاتم ألماس ضخما تزيد قيمته عن 4.5 مليون دولار.

استئجار أضخم صالة رياضية

كانت كيم قد قررت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الـ 38، على طريقتها الخاصة واستأجرت أضخم قاعة ألعاب رياضية في أمريكا كلها وهي ستيبلز سنتر، في مدينة لوس أنجلوس، وأقامت عليها حفل عيد ميلاد ضخم.

فيراري كايلي جينر

حصلت عضوة عائلة كارداشيان كايلي جينر، على سيارة فيراري هدية من صديقها المغني تايغا، في عيد ميلادها الـ18، ونشرت صورا لها لحظة استلامها السيارة التي يتجاوز سعرها 300 ألف دولار أمريكي.

بنتلي هدية لصديقها

https://www.instagram.com/p/BJyrS_ngfDf/

في محاولة لرد الجميل قدمت كايلي جينر هدية باهظة أيضًا لصديقها تايغا وهي سيارة بنتلي، وذلك بعد أن علمت أنه يمر بضائقة مالية في عام 2016.

صور مارلين مونرو

من أغرب الهدايا التي تلقتها كلوي كارداشيان العضوة الثالثة في العائلة صور أصلية للنجمة مارلين مونرو موقع عليها باسمها وباسم المصور الذي التقطها.

كتب علمية

أما كيندال جينر، فمنحت نورث ابنة شقيقتها كيم، عضوة أخرى من عائلة كارداشيان كتاب علوم ضخما، كهدية عيد ميلادها وكذلك مجموعة أدوات علمية حتى تستطيع إجراء التجارب التي تريدها بنفسها.

حقيبة بيركين

😫😫😫 and it's not even my birthday yet

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

من الهدايا الهامة أيضا حقيبة بيركين الشهيرة حصلت عليها كايلي احتفالا بعيد ميلادها الـ18.

سيارة كلاسيكية موديل 1920

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

عندما لا يجد آل كارداشيان من يقدم لهن الهدايا فإنهن يقدمنها لأنفسهن، وهو ما فعلته كيندال التي اشترت لنفسها سيارة كلاسيكية موديل 1920، بقيمة 100 ألف دولار، من طراز كورفيت، احتفالاً بعيد ميلادها العشرين.

مغني هدية

ومن الهدايا الغريبة أيضا تقديم المغني الأمريكي دريك هدية إلى كايلي جينر في عيد ميلادها السادس عشر، وذلك تعويضًا عن عدم حضوره الحفل.

اترك تعليقاً