أخبار النجوم

هجوم على نجمة تركية.. بعدما حرّضت الرجال على الخيانة الزوجية !

هجوم على نجمة تركية.. بعدما حرّضت ا...

فاجأت المذيعة التركية هوليا أفشار مشاهدي برنامجها حين قالت لأحد ضيوفها "يتوجب على الرجال بين الحين والآخر خيانة زوجاتهم ولكن دون علمهن". وأثارت هذه المقولة جدلاً كبيراً في الأوساط التركية، وتعد المرة الأولى التي تدعو فيها إحدى الشخصيات المشهورة الرجال لخيانة زوجاتهم، وهو ما اعتبرته كثيرات من نساء تركيا إهانة للمرأة، ودعوة غير نبيلة من نجمة معروفة لتحريض الرجال على الخيانة. الغريب أن "هوليا" التي سبق لها الزواج مرتين، انفصلت عن زوجها الثاني كايا شنغر أوغلو، عام 2005، بعد 8 سنوات من الزواج، بسبب ما وُصف يومها في تقارير صحفية بخيانته لها مع إحدى النساء، وهي الخيانة التي رفضت مسامحته

فاجأت المذيعة التركية هوليا أفشار مشاهدي برنامجها حين قالت لأحد ضيوفها "يتوجب على الرجال بين الحين والآخر خيانة زوجاتهم ولكن دون علمهن".

وأثارت هذه المقولة جدلاً كبيراً في الأوساط التركية، وتعد المرة الأولى التي تدعو فيها إحدى الشخصيات المشهورة الرجال لخيانة زوجاتهم، وهو ما اعتبرته كثيرات من نساء تركيا إهانة للمرأة، ودعوة غير نبيلة من نجمة معروفة لتحريض الرجال على الخيانة.

الغريب أن "هوليا" التي سبق لها الزواج مرتين، انفصلت عن زوجها الثاني كايا شنغر أوغلو، عام 2005، بعد 8 سنوات من الزواج، بسبب ما وُصف يومها في تقارير صحفية بخيانته لها مع إحدى النساء، وهي الخيانة التي رفضت مسامحته عليها رغم إنجاب ابنتهما الأولى "زهرة".

كانت النجمة التركية، البالغة من العمر 54 عاما، والتي عملت ممثلة ومطربة ومقدمة برامج، قد سبق لها الزواج عام 1979 من محمد تجرلي، لكنهما انفصلا بعدها بعامين، وقد عاشت العديد من قصص الحب مع مشاهير أتراك بعد هاتين التجربتين، ولكن دون أن تتوج أي منها بالزواج، ربما خشية التعرض للخيانة الزوجية مرة أخرى.

اترك تعليقاً